القنوات الاخبارية

تردد قناة خليل الرحمن 2019 الجديد Frequency Channel Hebron Sat TV على النايل سات احدث تردد

تردد قناة خليل الرحمن الجديد بعد التغير على النايل سات احدث تردد قناة خليل الرحمن القناة الفلسطينية التي اعلنت عن تغيير التردد الخاص بها والان من خلال تلك المقالة نعمل على تقديم التردد الحالى للقناة بعد التغيير القناة المتميزة والتى تقدم العديد من البرامج.

تعمل قناة خليل الرحمن على رد العديد من الاخبار والبرامج الاخرى المتنوعة فهي قناة شاملة تعمل على رد كل مايخص فلسطين وقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة ونسعى الى الى تقديم تردد قناة خليل الرحمن الفضائية على النايل سات.

فضائية خليل الرحمن 2019

هي قناة فلسطينية متميزة تهتم بالشأن الفلسطيني وتقدم العديد من البرامج المتنوعة التى تهم الشارع الفلسطينى وتقديم معاناة الشارع الفلسطيني وقد استطاعت القناة فى الفترة الاخيرة الحصول على عدد كبير من المشاهدات خاصة في فلسطين والعالم العربي.

تعتبر نافذة فلسطينية على العالم العربى والعالم ونقل الاخبار وكل مايخص الصراع الفلسطيني الاسرائيلي والاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطينى وقد سميت بهذا الأسم تيمنا بمدينة الخليل الفلسطينية وتحمل شعار حكاية بلد وتعود ملكيتها لشركة مساهمة محدودة مملوكة لزوجة الإعلامي وليد العمايرة وهو المشرف العام للقناة ومديرها وتعد أول قناة تنطلق من محافظة الخليل وتتخصص في عرض أخر المستجدات والأخبار المتعلقة بمدن وقري المحافظة ورصد معاناة سكانها وعرضها علي العالم العربي والدولي

برامج قناة خليل الرحمن

تمتلك قناة خليل الرحمن مجموعة متميزة من البرامج الهامة والتي اكتسبت شهرة كبيرة ويتابعها عدد كبير وتهتم القناة بجميع الاخبار والبرامج واللقاءات.

هناك العديد من المحتوى المتميز الذي يتم تقديمه عبر شاشة القناة العملاقة والتى تعمل على الاهتمام بكل ما يخص فلسطين والشارع الفلسطيني.

تردد قناة خليل الرحمن 2019 الجديد

تردد قناة خليل الرحمن 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 افقى 27500 5/6

الان قدمنا لكم التردد الجديد لقناة خليل الرحمن بعد التغيير احدث تردد قدمناها اليكم من المصدر مباشرة بعد ان حصلنا على التردد الجديد نقدمة لكم الان ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد فى اى وقت سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة التى تتابع تردد قناة خليل الرحمن ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على جميع الاقمار

السابق
تردد قناة الحوار 2019 Frequency Channel Alhiwar TV على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة اون سبورت 2019 الجديد Frequency Channel ON Sport على النايل سات