تردد قنوات الافلام

تردد قناة الكينج دراما 2019 Frequency Channel al king drama على النايل سات التردد الجديد

تردد قناة الكينج دراما على النايل سات وتردد قناة الكينج 4 على النايل سات احدث تردد للقناة الهامة والمتميزة على النايل سات التى تقدم العديد من الدراما العربية والمصرية والمسلسلات الرائعة وقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدات والمتابعين عبر شاشتها.

نبذة عن قناة الكينج دراما

هى من القنوات الحديثة الرائدة فى عالم المسلسلات والدراما العربية وتعمل القناة على تقديم العديد من الدراما والمسلسلات المتنوعة المصرية خاصة بالإضافة إلى العديد من الأعمال الحديثة التى نالت اعجاب الكثيرين وهي قناة تابعة لباقة قنوات الكينج الشهيرة على النايل سات.

مسلسلات قناة الكينج دراما

تقدم قناة الكينج مجموعة متميزة من الدراما والمسلسلات العربية وخاصة المصرية ومن المعروف بأن الساحة المصرية تمتلك عدد كبير من الدراما ومن اهما

ذئاب الجبل

وش تانى

بوابة الحلوانى

ابن حلال

ادم

ظرف اسود

شارع عبدالعزيز

دلع بنات

السبع وصايا

والعديد من الدراما والمسلسلات الهامة التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة التى استطاعت الوصول الى عدد كبير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة.

تردد قناة الكينج دراما 2019 الجديد

تردد قناة الكينج دراما
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12562 عمودى 27500 الى

اعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات فى الايام الماضية وبعد وصول العديد من الطلبات الباحثة عن تردد قناة الكينج دراما وايضا جميع قنوات الكينج قدمنا لكم التردد الجديد للقناة ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الكينج على النايل سات من خلال موقعنا.

السابق
تردد قناة فلسطينى 2019 falastini tv على النايل سات التردد الجديد
التالي
تردد قناة الانوار الثانية 2019 Frequency Channel Al Anwar 2 على النايل سات