برشلونة

ليفاندوفسكي يعتذر لجماهىر بايرن ميونخ ويوضح سبب تجاهله لـ ريال مدريد

حرص النجـم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعـب فريق برشلونه، على توجيه رسالة اعتذار الي جماهىر بايرن ميونخ بعد ما حدث فى المدة الاخيره.

وشعرت جماهىر بايرن ميونخ بحالة مـن الغضب تجاه ليفاندوفسكي، بسـبب إصرار الأخير على مغادرة الأليانز آرينا والانتاعلن الي برشلونه، حيـث اعلن آنذاك: “أريد ترك بايرن ميونخ مـن اجل المزيد مـن المشاعر فى حياتي”.

وتعَامٌل عَدَّدَ مـن جمهور بايرن ميونخ بشكل سيء مع ليفاندوفسكي، عَنْدما حرص الأخير على توديع النادي قبل اىام، حيـث اثناءوا يرددون بجانبه: “هلا مدريد هلا مدريد”.

واعلن ليفاندوفسكي فى تصريحـات لقناة “sport1” الألمانية: “أعلم ان هذا قد أضر بالمزيد مـن المشجعين، أستطيع ان أفهمهم، والان أعتذر فقط عَنْ ذلك”.

واضاف: “فى تلك اللحظة كان مـن المهم والضروري بالنسبه لي ان أوضح انني مستعد للتغيير، فى نهاية الامر نحن جميعًا بشر، أليس ايضا؟ بعد 12 عَامًٌا فى ألمانيا، كان مـن الواضح لي: لقد انتهىت هنا”.

وواصل: “أردت ان أوضح ذلك، لانه بالطبع لم يكن مـن السهل على بايرن ميونخ الموافقة على البيع اثناء هذه المرحله، لقد كان موقفًا صعبًا لجميع المعَنْيين، وتوجب علينا إيجاد افضل حل”.

وعَنْ هتاف المشجعين امامه، اعلن: “نعم، سمعت ذلك اىضًا وضحكت، لكن كان هناك اىضًا عَدَّدَ قليل ممـن هتفوا باسمي، كان ذلك رائعًا حقًا، فى الأسابيع القليلة الماضية قابلت اىضًا بعض المشجعين فى الشارع الذىن عبروا عَنْ تفهمهم لوضعي وتمـنوا لي كل التوفىق”.

اقرأ اىضًا | ليفاندوفسكي: لا انظر الي بنزيما.. والكره الذهبية ليست سبب انتاعلني لـ برشلونه

وسُئل ليفاندوفسكي عَنْ ريال مدريد، حصرية انه كان يـومًا ما يمثل فريق أحلامه، وما إذا كان قد تواصل مع مستشاره اللاحق مايك بارثيل للحصول على نصيحة مـنه بشان هذا الامر.

ورد ليفا: “لم أتواصل معه مـنذ ما يقرب مـن 5 اعوام، يمكن اىضًا ان تتحدث أفكار الشخص ورغباته فى مثل هذه المدة الزمـنية، كانـت هناك محادثات مع ريال مدريد، لكن لم يحدث اى شيء”.

وانهي: “كنت أرغب دائمًا فى اللعب فى الدورى الإسبانى، وكان ذلك واضحًا بالنسبه لي، وعَنْدما جاء برشلونه هذه المرة، كان هو الخيار الوحيد بالنسبه لي، كانـت هناك عروض أخرى لكنها لم تعجبني”.

السابق
قائمة الزمالـك لمباراة مصر المقاصة فى الدورى.. ظهور وجه جديد
التالي
قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة فى الدورى.. غياب رمضان صبحي والسعيد