الدوري الاسباني

ليفاندوفسكي: لا انظر الي بنزيما.. والكره الذهبية ليست سبب انتاعلني لـ برشلونه

أعلن روبرت ليفاندوفسكي، النجـم البولندي، انه لم يذهب الي صفـوف فريق برشلونه مـن اجل الفـوز بجَائِزَةٌ الكره الذهبية.

وكان ليفاندوفسكي قد أصر على مغادرة بايرن ميونخ فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي، وأراد الانتاعلن الي برشلونه، رغم معارضة بطل الدورى الألماني.

وأبدى بايرن ميونخ رغبته فى الاحتفاظ بخدمات النجـم البولندي، إلا ان الأخير أصر على موقفه وانتقل فى النهايه الي الكامب نو.

وظهرت اخبار صحفىة تفىد بان أولوية ليفاندوفسكي، بينما يتعلق بالانتاعلن الي إسبانىا، تعلقت بتعزيز آماله فى إمكانية الفـوز بجَائِزَةٌ البالون الدور.

واعلن ليفاندوفسكي فى تصريحـات لقناة “sport1” الألمانية: “لطالما قلت إن نجاح النادي هو مـن يقودني، جوائز مثل تلك تُعد إضافات لطيفة، ولكن هذا ليس سبب رغبتي فى الذهاب الي إسبانىا، بعض ما كُتب هناك لم يكن صحيحًا”.

وبينما يتعلق بحجم حافزه للتنافس مع ريال مدريد ونجمه الفرنسي كريم بنزيما، اعلن روبرت: “انظر الي نفسي وفريقي وليس الآخرين”.

اقرأ اىضًا.. دي يونج يخبر زملائه بوجهته المفضلة حال رحيله عَنْ برشلونه

واضاف: “بالطبع انت تتطلع الي مباريات مثل الكلاسيكو، ويعتبر بنزيما مهاجـمًا رائعًا، لكن فى النهايه يتعلق الامر بالفـوز بالالقاب مع برشلونه، كل شيء آخر غير ذي صلة”.

وعَنْ تفضيل زميله اللاحق فى بايرن ميونخ، كينجسلي كومان، لـ بنزيما على ليفاندوفسكي، رد الأخير مازحًا: “نعم، لقد لاحظت ذلك، لكن بالطبع كان عليه قول ذلك لانه لا يزال يلعـب مع كريم فى المـنتخب الوطني!”.

السابق
نادِ ألماني يقود سباق المـنافسة على ضـم كالوم أودوي
التالي
قائمة الزمالـك لمباراة مصر المقاصة فى الدورى.. ظهور وجه جديد