قنوات اخرى

تردد قناة الشاهد 2019 Frequency Channel Al Shahed على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة الشاهد على النايل سات تردد الشاهد على العرب سات هى من القنوات الكويتية الشهيرة والمتميزة التي تقدم العديد من البرامج المتنوعة والمتميزة بالإضافة الى انها افضل القنوات الكويتية فى العالم العربى وحصلت القناة على العديد من المشاهدات في الفترة الأخيرة.

تعتبر قناة الشاهد من القنوات الرئيسية لدى المشاهد الكويتي وتقدم القناة الدراما العربية والكويتية جميع انواع الدراما التى يعشقها المشاهد الكويتي ونظرا لقيام القناة فى الفترة الاخيرة بتغيير التردد نسعى الان الى رصد اخر تردد لقناة الشاهد على جميع الاقمار.

نبذة عن قناة الشاهد

تعتبر من القنوات الهامة الكويتية التى تعمل على تقديم المحتوى المتنوع من برامج كويتية وبرامج متنوعة شاملة وتسعى القناة إلى أن تكون المنبر الفضائى الحر وقد استطاعت القناة العمل على جذب العديد من المشاهدين فى الفترة الاخيرة والان نحاول رصد التردد الحديث لقناة.

برامج قناة الشاهد

تقدم قناة الشاهد مجموعة متنوعة من البرامج الهامة والمتميزة ونجدها تقدم البرامج السياسية والبرامج الدينية والاجتماعية والأسرية والبرامج الرياضية وغيرها ومن بين تلك البرامج الاتى.

برنامج قصة أثرت فيني.
برنامج ديوان الصحافة.
برنامج الكويت والناس.
برنامج أربح مع جواهر.
برنامج سوالف ضحى.
برنامج صومو تصحو.
برنامج شباب اليوم.
برنامج وسع صدرك.
برنامج فقه القلوب.
برنامج عالم الغيب.
برنامج وجها لوجه.
برنامج مكلماني.
برنامج لي متى.
برنامج سفرتنا.
برنامج رؤيا.

تردد قناة الشاهد على النايل سات 2019

تردد قناة الشاهد على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10727 افقى 27500 5/6

الان قدمنا لكم تردد قناة الشاهد الكويتية على النايل سات ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة الشاهد عبر تلك المقالة والان يمكنكم الحصول على تردد القنوات الكويتية على جميع الاقمار جميع القنوات من خلال موقعنا

السابق
تردد قناة وناسة 2019 Frequency Channel WANASAH على النايل سات والعرب سات التردد الحديث
التالي
تردد قناة 24 الرياضية 2019 Saudi 24 Sport على النايل سات والعرب سات التردد الجديد