قنوات الاغانى

تردد قناة وناسة 2019 Frequency Channel WANASAH على النايل سات والعرب سات التردد الحديث

تردد قناة وناسة على النايل سات التردد الجديد لقناة وناسة على العرب سات فهى من القنوات الغنائية على النايل سات وفى المنطقة العربية والعالم العربى وتعتبر من اشهر قنوات الغناء العربى والكليبات العربية و الغنائية الخليجية وغيرها والآن نرصد لكم تردد قناة وناسة الغنائية على جميع الاقمار.

نبذة عن قناة وناسة

تم الاعلان عن قناة وناسة الغنائية الخليجية ى عام 2007 وقد استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين وهي تذيع الموسيقى وكليبات الأغاني على مدار 24 ساعة حيث تقوم بتقريب المشاهد العربي وخاصة في الخليج من خلال ما تقدمة من أعمال جديدة للمطربين والمطربات.

برامج قناة وناسة الغنائية

  • برنامج جلسات وناسة.
  • برنامج سباق توب تن.
  • برنامج بيت الهيب هوب وهو.

تردد قناة وناسة الغنائية 

تردد قناة وناسة بعد التعديل
القمر التردد الاتجاه معامل التصحيح القمر
النايل سات 11938 عمودى 27500 5/6
النايل سات 11559 عمودى 27500 5/6

تقدم القناة المحتوى المتميز من اغاني خليجية كليبات غنائية خليجية وغيرها من المحتوى الغنائى وهى من القنوات الإماراتية المتميزة والان عبر موقعنا يمكنكم الحصول على تردد القنوات الاماراتية على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

فى حاله حدوث اى تغيير فى تردد قناة وناسة يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة لذا يمكنكم الاحتفاظ بتلك المقالة فى المتصفح الخاص بكم من أجل العودة اليها مرة اخرى وفى حاله وجود اى مشكلة الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق

السابق
تردد قناة بنة تى فى 2019 Frequency Channel CBC Benna TV على النايل سات
التالي
تردد قناة الشاهد 2019 Frequency Channel Al Shahed على النايل سات وجميع الاقمار