القنوات الاخبارية

تردد قناة الاعظمية نيوز 2019 Frequency Channel Adhamiyah News على النايل سات

تردد قناة الاعظمية نيوز الاخبارية العراقية على النايل سات التردد الحديث لقناة بعد تغيير التردد الان وعبر موقعنا نعمل على رصد تردد قناة الاعظمية نيوز الاخبارية العراقية على النايل سات فقد أعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات والان نقدم لكم التردد الحديث.

قناة الاعظمية نيوز 2019

تعتبر قناة الاعظمية نيوز من القنوات التي تقدم برامجها الاخبارية من العراق وتعمل على رصد العديد من البرامج والاخبار العراقية وتهتم القناة بالشأن العراقي خاصة وان العراق من المناطق التي تشهد أحداثا وتغييرات مستمرة فى الأخبار والتطورات السريعة لديها.

تردد قناة الاعظمية نيوز 2019


قناة الاعظمية نيوز على النايل سات

القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل الخطأ
النايل سات 12034 افقى 27500 5/6

تردد جميع القنوات العراقية 2019

والان يمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على النايل سات والعرب سات جميع القنوات العراقية على جميع الاقمار التى تقدم بها والآن نرصد لكم تردد قناة الاعظمية نيوز الاخبارية العراقية على النايل سات وفى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم التردد الجديد.

نسعى إلى متابعة التغييرات فى جميع الترددات وفى حاله وجود اى مشكلة اثناء ادخال التردد او اى مشكلة اخرى يمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة به نوع المشكلة وترك الايميل من اجل التواصل وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق لان فريق العمل لدينا يعمل على تقديم الدعم المستمر لجميع الزوار.

السابق
تردد قناة الفجر الجزائرية 2019 Frequency Channel El Fadjer TV على النايل سات
التالي
تردد قناة ليبيا الاحرار 2019 Frequency Channel Libya Alahrar TV على النايل سات