القنوات الاخبارية

تردد قناة الفجر الجزائرية 2019 Frequency Channel El Fadjer TV على النايل سات

تردد قناة الفجر على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة الجزائرية على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج المتنوعة فهى من القنوات الاخبارية العملاقة الجزائرية التي استطاعت الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والآن نرصد لكم التردد الحديث.

تعتبر قناة الفجر الجزائرية من القنوات المتميزة التي يتابعها عدد كبير من المشاهدين والمتابعين وهى من القنوات الإخبارية المتنوعة التي تقدم العديد من البرامج كافة بالاضافة الى تقديمها الدراما العربية والجزائرية والتركية وغيرها من المحتوى المتنوع على شاشة القناة.

  • نبذة عن قناة الفجر الجزائرية

تقدم قناة الفجر العديد من البرامج الاخبارية والبرامج كافة بالإضافة إلى تقديمها المحتوى السياسى وايضا الدراما المتنوعة وقد استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين بل وصلت الى العديد من المشاهدين فى العالم العربى و يمكنكم الان التعرف على تردد قناة الفجر عبر موقعنا.

  • برامج قناة الفجر الجزائرية

برنامج رسالة إلى الضمير .
برنامج في مثل هذا اليوم .
برنامج الغاز من الجزائر .
برنامج ma3nat baladek .
برنامج ما يكون غير الخير .
برنامج Box Office .
برنامج كاميرا كاشي .
برنامج صحتك تاج .
برنامج رمضان كريم .
برنامج Top Net .
برنامج واش تقولي .

 

  • تردد قناة الفجر الجزائرية 2019

تردد قناة الفجر على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10922 عمودى 27500 5/6
ياه سات 12130 افقى 27500 5/6

قدمنا لكم الان التردد الجديد لقناة الفجر تى في وقد أعلنت القناة عن تقديمها حلقات المسلسل التركى الشهير قيامة ارطغرل المترجم الى العربية والان عبر موقعنا يمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات الجزائرية على جميع الاقمار جميع القنوات ستجدها عبر موقعنا.

واخيرا فى حاله وجود اى استفسار لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق او فى حاله وجود اى مشكلة يرجى العلم بأنه في حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة ابل اليوم 2019 Frequency Channel Apple Today على النايل سات تردد قنوات ابل
التالي
تردد قناة الاعظمية نيوز 2019 Frequency Channel Adhamiyah News على النايل سات