فرق أخرى

ميدو يوضح كواليس حوار أمير مرتضى مع فىريرا بعد تعثره فى بداية مهمته مع الزمالـك

وضح احمد حساـم ميدو لاعـب الزمالـك ومـنتخب مصر اللاحق، عَنْ كواليس مقابلة جيسفالدو فىريرا المدير الفنى للفارس الأبيض، مع أمير مرتضى مـنصور المشرف العَامٌ على فريق الكره، بعد تعثر المدرب البرتغالي فى بداية مهمته مع النادي.

واعلن ميدو فى تصريحـات عبر برنامـج “الريمونتادا” المُذاع على قناة “المحور”: “عَنْدما تعثر فىريرا فى بداية توليه مَسْؤُولِية تـدريــب الزمالـك، أمير مرتضى اعلن له جرب ما تراه، لا نريد مـنك شيئا هذا الموسـم”.

وتابع: “فىريرا رد على أمير مرتضى، واعلن له انا سأحصل على الدورى، ولو انتم تعاقدتم معي لكي أحضر للموسـم الجديـد، فانا لست الرجل المـناسب لكم، انا لا أدخل بطوله إلا وانافس عليها”.

طالع اىضًا.. حسين السيد: الزمالـك اعلن الدورى .. وفىريرا حفق ما لم يستطع أحد فعله

ووجه ميدو رسالة حصرية للاعـبى الزمالـك، قائلًا: “الدورى لم ينته بعد، وأحذر اللاعـبىن مـن وضع السم فى العسل، يجب ان تقاتلوا حتـى تضوءوا حَصَد البطولة فعليًا”.

وانهي: “الاهلي لن يستسلم، وهذه رسالتى للاعـبى الزمالـك، لو أردتم ان تحصلوا على الدورى، يجب ان تستمروا فى القتال حتـى النهايه”.

يذكر ان الزمالـك فـاز، الامس الإثنين، على بيراميدز بثلاثية دون رد، ليقترب الزمالـك مـن الحفاظ على درع الدورى فى قلعة ميت عـقدة للموسـم الثانى على التوالي.

السابق
اتجاه فى شركة الكره بـ الاهلي لرحيل ريكاردو سواريش
التالي
سبورت: رغم تصريحـات انشيلوتي.. ميركاتو ريال مدريد لم ينته بعد