فرق أخرى

مجدي عبد الغني: الخطيب يدرس قرارًا صارمًا تجاه لاعـبى الاهلي بعد تراجع الانترنتائـج

أعلن مجدي عبد الغني لاعـب الاهلي اللاحق، ان محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يدرس مع شركة الكره ولجنة اتجاوزط، قرارًا صارمًا تجاه لاعـبى النادي الاول بعد تراجع الانترنتائـج فى المدة الماضية.

واعلن عبد الغني فى تصريحـاته عبر برنامـج “البلدوز” المُذاع على قناة “etc”: “الخطيب يعمليات بحث مع شركة الكره ولجنة اتجاوزط وجهاز الكره، وضع لائحة مالية جديدة بداية الموسـم القادم حصرية بالنادي الاول”.

وأوضح: “يأتي ذلك مـن اجل تغليظ الاجراءات المالية على اللاعـبىن حال التراخي فى المباريات أو الخروج عَنْ النص أو عدم تنفىذ تعليمات الجهـاز الفنى أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المـنزل”.

طالع اىضًا.. مجدي عبد الغني: ادارة الاهلي ترفض طلبًا لـ الشناوي بعد تراجع مستواه

واضاف: “يرى مسؤولو الاهلي ان لائحة النادي المالية تحتاج الي مزيد مـن التغليظ بينما يتعلق بمبدأ العقاب وايضا مزيد مـن الثواب حال الاجتهاد أكثر، حصرية ان المدة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة مـن حيـث قوة المـنافسة محليًا وإفريقيًا”.

وانهي: “يطمح الخطيب بالتنسيق مع شركة الكره وجهاز الكره لإعداد لائحة مالية قوية، تُساعد الجهـاز الفنى وادارة النادي على تحقيق اهداف وطموحات الجماهىر فى الموسـم المُقبل لا سيما بعدما تراجعت الانترنتائـج المدة الماضية بشكل واضح”.

السابق
بسـبب الزمالـك.. الاهلي يستقر على رحيل كهربا فى الموسـم الجديـد
التالي
مرتضى مـنصور: 38 بلاغًا جديدًا امام الخطيب والمحسوبين على الاهلي.. “ومش هنشحت ستاد بالإيجار”