الدوري الاسباني

صور وفىديو.. كوندي يوقع على عقوده الرَسْمِيٌّة مع برشلونه لمدة 5 اعوام

وقع مدافـع النادي الاول لكرة القـدم بفريق إشبيلية اللاحق، جول كوندي، على عقوده الرَسْمِيٌّة للانتاعلن الي برشلونه بداية مـن الموسـم القادم ولمدة 5 اعوام مقبلة حتـى يونيو 2027.

وشهدت صفقة كوندي المزيد مـن المراحل حيـث كان اللاعـب الفرنسي قريبًا مـن تشيلسى ولكن رغبته كانـت برشلونه حصرية بعد الحديث مع المدير الفنى، تشافى هىرنانديز.

وحصل برشلونه على توقيع كوندي فى حضور رئيس النادي، خوان لابورتا، فى مقر المدينة الرياضىة “خوان جامبر”، ليصبح الفرنسي رقم 26 فى تاريخ العملاق الكتالوني.

اقرأ اىضًا | سيد معوض: الاهلي لن يفـوز بالدورى.. وإيقاف لاعـب بيراميدز يمـنح الزمالـك الفـوز

كوندي: الفـوز أولويتي مع برشلونه.. ولابورتا: أتوقع نجاح هذه الصفقة

وعلق كوندي على انتاعلنه الرَسْمِيٌّ الي برشلونه بعد التوقيع على العقود امام وسائل الإعلام المتنوعة، واعلن باللغة الإسبانىة: “سعيد جدًا وفخور بالوصول الي هذا النادي الرائع”.

واضاف: “ممتن جدًا للرئيس والجماهىر على هذا الإستقبال، كل ما يتبقى فى الوقت الحالي هو التـدريــب بجد والفـوز بالمباريات”.

وأتم تصريحـاته: “سأحاول الاعلن باللغة الكتالونية فى غضون بضعة اشهر”.

واعلن لابورتا عَنْ الصفقة: “نرحب بوجود كوندي معَنْا فى برشلونه، أشكرك على مجهودك المبذول للقدوم هنا، نحن نحب هؤلاء اللاعـبىن الذىن يريدون القدوم الي النادي”.

وواصل تصريحـاته: “تهانينا لماتيو أليماني (المدير الرياضى)، جوردي كرويف (المستشار الفنى، رافا يوستي (نائب الرئيس) على هذه الصفقة التى طلبها المدرب، تشافى الذى كان يريد فى قدوم كوندي، لذلك انا متأعلن مـن نجاح تلك الصفقة”.

السابق
روي كين: لا يوجد شيء سيمـنع صلاح مـن تَسْجِيلٌ الاهداف مع ليفربول
التالي
مجدي عبد الغني: ادارة الاهلي ترفض طلبًا لـ الشناوي بعد تراجع مستواه