الدوري الاسباني

تشيلسى يعـرض مُهاجمه على ريال مدريد

اعلنت اخبار صحفىة ان فريق تشيلسى عرض أحد مُهاجميه على فريق ريال مدريد لينضـم الي النادي الملكي فى سوق الانتاعلنات الصيفىة.

ويريد الدولى الألماني تيمو فىرنر مهاجـم البلوز فى الرحيل عَنْ النادي اللندني، مـن اجل الحصول على فرصة لعب أساسية، حتـى يكون قادرًا على اللعب كاساسي فى كاس العالم 2022 قطر رفقة مـنتخب ألمانيا.

وكان فىرنر انضـم الي تشيلسى مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني مـن لايبزيج فى يونيو 2020، فى موسـمه الاول لعب بشكل مـنتظم وسجل 12 هـدفًا، بالإضافة الي صناعة 15 هـدفًا فى 52 مباراة.

ولكن فى الموسـم الماضي، بدأ 24 مباراة فقط مـن أصل 63 مباراة لعبها تشيلسى وسجل 11 هـدفًا، وصنع 6 اهداف أخرى.

اقرأ اىضًا.. أسينسيو يُلمح للبقاء فى ريال مدريد الموسـم القادم

وحسب بث “كادينا سير” الإسبانىة، فإن تشيلسى تواصل مع مَسْؤُولِي ريال مدريد واقترح النادي اللندني على نَظِيرِه الملكي التعاقـد مع فىرنر.

وأوضح المقال ان فىرنر قد ينضـم الي ريال مدريد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، مع وجودة رغبة قوية مـن الألماني فى الرحيل عَنْ “ستامفورد بريدج”.

ووضحت البث الي ان هناك شكوك حول ما إذا كان اللاعـب نفسه سيقبل الانتاعلن الي ريال مدريد، ويرجع ذلك أساسًا الي دافعه للرحيل عَنْ تشيلسى، حيـث يريد اللعب كاساسي، وانتاعلنه الي المرينجي سيعَنْي انه سيكون بديلًا لكريم بنزيما.

وانهيت البث تقريرها قائلة إن تشيلسى ينتظر الحصول على 35 مليون يورو مـن ريال مدريد، لإتمام انتاعلن الألماني بشكل نهائى الي النادي الملكي.

السابق
بالمواعيد | مباريات ليفربول فى شهر أغسطس.. ودية امام أستون فىلا ومواجهه مانشستر يونايتد
التالي
مواعيد مباريات مانشستر سيتي فى شهر أغسطس.. ودية امام برشلونه و5 لقاءات بالدورى الإنجليزى