فرق أخرى

كمونة: تصرف سيد عبد الحفىظ لم أره فى حياتي.. وهل الاهلي “هىشحت فـوز مـن هـدف تسلل”

انتقد سمير كمونة لاعـب الاهلي اللاحق، مدير الكره بالمارد الأحمر سيد عبد الحفىظ، بعد انباء اقتحامه غرفه تقنية الفىديو بعد انتهاء مباراة فريقه مع المقاولون العرب فى الدورى.

وتعـادل الاهلي مع المقاولون بدون اهداف، فى المباراه التى جرت على ستاد الأخير والموجله مـن الاسبوع الـ 21، والتى شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا بسـبب إلغاء حكـم الفىديو هـدفًا للمارد الأحمر.

وكان الاعلامي إسلام صادق مقدم برنامـج “البريمو” قد اعلن ان سيد عبد الحفىظ اقتحم غرفه تقنية الفىديو بعد المقابلة، وطالب الحكام بإعادة الهـدف الملغي ليتأعلن مـن صحة القرار، وهو ما حدث بالفعل؛ لذلك لم يُعلق مدير الكره بعد المباراه على قرار الإلغاء.

طالع اىضًا.. الشناوي: الحكـم تغاضى عَنْ بطاقة حمراء للمقاولون وركلة جـزاء أخرى لـ الاهلي.. وإلغاء الهـدف قرار صحيح

ومـن جانبه، علق كمونة فى تصريحـات لبرنامـج “البريمو” عبر قناة “ten”، قائلًا: “هل هذا التصرف قانوني؟، هل مدير الكره مـن حقه ان يدخل غرفه تقنية الفىديو ويُطالب الحكام بإعادة الكره ليتأعلن مـن القرار؟، هذا أمر لا يصح، هذا التصرف لم أره فى حياتي”.

وتابع: “لم أر فى حياتي مدير كرة بعد مباراة يدخل غرفه الفىديو يتأعلن الكره هـدف أم لا، إذا لماذا لم ير عبد الحفىظ كرة ركلة الجـزاء؟ هى فى الأساس خطأ على حساـم حسن، انا حقاني ولا أجامل، كرة الهـدف تسلل”.

وانهي حديثه مُنفعلًا: “هل الاهلي (هىشحت فـوز)، إما بركلة جـزاء أو هـدف مـن تسلل”.

السابق
تشيلسى يتحرك مـن اجل اعلن صفقة دي يونج مع برشلونه
التالي
ماركا: انشيلوتي يريد التخلص مـن ثنائي ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى