برشلونة

برشلونه يقترب مـن إنهاء عـقد مهاجـمه ورحيله مجانًا

يعمل فريق برشلونه الإسبانى على فتح باب الرحيل امام عَدَّدَ مـن لاعـبىه اثناء سوق الانتاعلنات الصيفى الحالي، بعد إبرام 6 صفقات.

وارتبط عَدَّدَ مـن لاعـبى البلوجرانا بالرحيل حصرية على الجانب الهجـوم “رأس الحربة”ي، ويعيش أحد المهاجـمين اىامه الاخيره دَاخِلٌ أروقة برشلونه.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانىة، يقترب المهاجـم الدنماركي مارتن برايثوايت مـن التجاء الي اتفاق لإنهاء عـقده الذى يربطه بفريق برشلونه حتـى 30 يونيو 2024.

وقد اقترب الطرفان بالفعل مـن اتفاقية اقتصادية وسيكون برايثوايت قادرًا على المغادرة مجانًا بموجب عـقده، وهو مطلب كان واضحًا دائمًا له مـنذ ان أجاء اليه برشلونه انهم لا يعتمدون عليه فى المشروع الرياضى الجديـد.

كان برايثوايت والوفد المرافق له يتفـاوضون ولم يكن مـن الممكن لبرشلونه إنهاء العـقد على الرغم مـن حقيقة ان هناك فرقًا مهتمة بالبيع.

اقرأ اىضًا | بعد فىرنر.. يوفنتوس يدرج مهاجـم برشلونه على قائمة اهتماماته

برايثوايت

لم يكن الدولى الدنماركي حريصًا جدًا على الاتفاق على الخروج لانه يعتبر انه كان مـن الممكن ان يحصل على فرصة بعد العمل الذى كان يقوم به واحترافه فى التـدريــب.

يدير اللاعـب الدنماركي عدة عروض، فى إسبانىا تواصل معه خيتافى ورايو فاييكانو مع العلم ان برايثويت لن يكره فكرة العودة للإقامة فى مدريد، لكن كل شيء يشير الي انه سيذهب الي الخارج فى اقتراح اقتصادي قوي للغاية.

إذا سارت الامور على ما يرام، فمـن المرجح ان الدنماركي لن يتدرب عَنْدما يعود النادي مـن المرحله الامريكية وينتهى وقته كلاعـب بلوجرانا.

السابق
الزمالـك يتعاقد مع الإسبانى فىينا لدعـم فريق الكره الطائرة
التالي
تشكيل المقاولون العرب امام الاهلي فى الدورى.. محمد سالم يقود الهجـوم “رأس الحربة”