الدوري الاسباني

ليفاندوفسكي يوضح هل رحل عَنْ بايرن ميونخ بسـبب هالاند

أعلن روبرت ليفاندوفسكي ان رحيله عَنْ بايرن ميونخ، الي برشلونه فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي، لم يكن له اى علاقة بالنرويجي إيرلينج هالاند.

وكان برشلونه قد استطاع مـن الحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي، بعد مجموعه طويلة وشاقة مـن المفاوضات مع بايرن ميونخ.

وسئل ليفاندوفسكي عَنْ اخبار تفىد بان رغبته فى الرحيل عَنْ بايرن كانـت بناءً على شائعات سعيهم للمهاجـم إيرلينج هالاند، الذى ترك بوروسيا دورتموند لاحقًا للانضـمام الي مانشستر سيتي.

واعلن ليفاندوفسكي فى تصريحـات لمجموعه “إسبن” العالميه: “لا، هذا لا علاقة له بـ هالاند، انا الرجل الذى تهمـني الحقيقة أكثر شيء حتـى لو لم يكن هناك شيء جيد بالنسبه لي، لا أريد الاعلن عما حدث بالضبط”.

واضاف: “ولكن إذا كان السؤال هو ما إذا كان قرار الانتاعلن بسـببه، لا، انا لا أرى مشكلة إذا انضـم الي بايرن ميونخ”.

وتابع: “لكن بعض الناس لا يقولون لي الحقيقة، ويقولون شيئًا مختلفًا، بالنسبه لي، كان مـن المهم دائمًا ان أكون واضحًا وان أكون صادقًا، وربما كانـت هذه هى المشكلة لعَدَّدَ قليل مـن الأشحصري”.

وأردف: “وفى النهايه أعلم ان شيئًا ما لا يعمل بشكل جيد مع شخصي اىضًا، وكنت أعرف ذلك، حسنًا، أرى وأشعر انه ربما يكون الوقت مـناسبًا للانتاعلن مـن بايرن ميونخ والانضـمام الي برشلونه”.

اقرأ اىضًا.. لابورتا: لدينا علاقة جيدة مع تشيلسى.. واللاعـبون هم مـن أرادوا برشلونه

واستمر: “كانـت لدي علاقة جيدة للغاية مع زملائي فى النادي، ومع الجهـاز الفنى، والمدرب، وهذه كلها أشياء سأفتقدها لانني قضيت وقتًا رائعًا هناك، ولم نكن أصدقاء فقط فى الْمَلْعَبُ ولكن اىضًا أكثر مـن ذلك، ولكن فى النهايه انتهى هذا الفصـل وأفتح صفحة جديدة فى حياتي وفصل جديد فى مسيرتي”.

وأعلن: “لذلك أشعر انني فى المكان المـناسب فى التوقيت المـناسب، لذلك كل ما حدث فى الأسابيع القليلة الماضية ربما قبل مغادرتي بايرن ميونخ، كان هذا بالطبع اىضًا المزيد مـن السياسة، حاول النادي إيجاد حجة لماذا يمكنهم بيعي لفريق آخر لانه ربما يكون مـن الصعب شرح ذلك ربما للجماهىر”.

وانهي: “وكان علي ان أقبل ذلك على الرغم مـن انه كان هناك المزيد مـن الشائعات، لكن فى النهايه علمت ان المشجعين، حتـى فى هذه المدة، كانوا ما زالوا يدعـمونني كثيرًا”.

السابق
آرسنال يَتَهَيَّأُ لتكرار سيناريو أوباميانج وأوزيل مع لاعـبه
التالي
العشري يعلن موقفه مـن رحيل عمرو السيسي والزناري الي الاهلي أو الزمالـك