الدوري الاسباني

لابورتا: لدينا علاقة جيدة مع تشيلسى.. واللاعـبون هم مـن أرادوا برشلونه

أعلن خوان لابورتا رئيس فريق برشلونه انه يكن المزيد مـن الاحترام لفريق تشيلسى، رغم ما حدث فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

وكان برشلونه قد نجح فى الحصول على أكثر مـن لاعـب، بعد مـنافسة شرسة مع تشيلسى هذا الصيف.

الاول كان روبرت ليفاندوفسكي الذى ارتبط فى وقت لاحق بإمكانية الانتاعلن الي تشيلسى مـن بايرن ميونخ، ولكنه كان حريصًا على الانتاعلن الي الكامب نو.

اما الثانى فهو رافىنها، حيـث دخل تشيلسى فى مفاوضات جدية مع ليدز يونايتد مـن اجل الحصول على خدماته، إلا ان موقفه كان مماثلًا لـ ليفاندوفسكي.

وفى النهايه، وبعدما كان المدافـع جول كوندي قريبًا مـن الانضـمام الي النادي اللندني، غيّر وجهته بفضل المدير الفنى لفريق برشلونه تشافى، وانضـم الي البلوجرانا.

ولا يقتصر الامر على هذا الحد، بل تشير الاخبار الصحفىة الي ان برشلونه يعمل ضـم اثنين مـن لاعـبى تشيلسى وهما ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا.

وعَنْدما سُئل عما إذا كان هناك حالة مـن التشابك بين برشلونه وتشيلسى فى الميركاتو الحالي، اعلن لابورتا: “لدينا علاقة جيدة ونحترم خصومـنا، يعتبر تود بويلي، مالك فريق تشيلسى، شخصًا غير عادي”.

واضاف فى حواره لمجموعه “CBS Sports” العالميه: “لقد كان لدينا هذه الضرورة لنكون نشيطين فى سوق الانتاعلنات مـن اجل تحسين فريقنا، وقد حدث ان بعض اللاعـبىن أرادوا برشلونه، أراد هؤلاء اللاعـبون القدوم الي برشلونه لانهم يؤمـنون بمشروعَنْا وتاريخنا وطريقة لعبنا ومدير فنينا، تشافى مهم”.

وواصل: “كوندي؟ لقد فضّل برشلونه لانه أدرك ان لدينا مشروعًا متسقًا مع مدير فني يحبه، وفى هذه الحالة، كانـت لدينا ميزة مقارنة بمـنافسنا، كان هذا بفضل العمل الجيد الذى قام به ماتيو أليماني، قام هو وجوردي كرويف بأداء المعجزات فى الصيف الماضي ويقومان بعمل ممتاز مرة أخرى، ساعدنا اللاعـب اىضًا فى هذه الصفقة”.

اقرأ اىضًا.. لابورتا يعلق على إمكانية تعاقد برشلونه مع برناردو سيلفا وألونسو وأزبيليكويتا

وبينما إذا كان هذا هو الوضع نفسه مع رافىنها، أوضح: “كان الامر نفسه، لم ينتظرنا فقط، بل ووافق مثل اللاعـبىن الآخرين على هىكل الأجور الجديـد، نحن ممتنون للغاية واعتقد ان اللاعـبىن الذىن يفعلون ذلك سيفخرون بقرارهم ويستمتعون ببرشلونه.

السابق
كلوب يعلن اصابه خطيرة للاعـب ليفربول فى أوتار الركبة
التالي
احمد حسن يعلق على اجراءات لاعـبى الاهلي وياعلن: لا أريد ان أكون مديرًا لمـنتخب مصر