فرق أخرى

هشام حنفى: الاهلي ينتظر تعثر الزمالـك للانقضاض على قمة الدورى

أعلن هشام حنفى نجم النادى الاهلي الأسبق، ان المـنافسة على الدورى شرسة للغاية، والزمالـك وبيراميدز لديهما إحساس بالفـوز بالالقاب.

واعلن حنفى فى تصريحـات إذاعية عبر أثير “القاهره الكبرى”: “تراجع مستوى الاهلي الفنى،جعل الزمالـك وبيراميدز يدخلان بقوة فى المـنافسة”.

طالع | طبيب الاهلي: نجاح جراحة حسين الشحات فى غضروف الركبة

واضاف: “الاهلي يقابل ضغوطات كثيرة بسـبب تلاحم المباريات، وهو يســاهم فى ملاحقات أكثر مـن الانديه الاخرى، والأمل فى خسارة الزمالـك مباراة مـن مباراتي فىوتشر أو بيراميدز، مـن اجل العودة بفارق النقاط حال الفـوز بالمؤجلات”.

وأشار حنفى الي ان الزمالـك وبيراميدز لديهما استقرار فى القائمه مع قلة إصابات، بعكس الاهلي الذى يقابل إصابات متعَدَّدَة فى الموسـم الحالي.

وأردف: “الاهلي تحت ضغط مصالحة الجماهىر بعد خسارة دورى أبطال إفريقيا وكاس مصر ودورى الموسـم الماضي، وحال فـوز المارد بالمؤجلات وتعثر المـنافسين قد يجعله ذلك بطلًا للدورى”.

وأتم: “الزمالـك يتميز هذا الموسـم بالقتال فى المباريات مـن اجل الفـوز، وهو ما كان يتميز به الاهلي، قبل ذلك، كَمَا انه لا يتأثر باى غيابات”.

وانهي: “حال خسارة الزمالـك مباراة واحده قد يتراجع أدائه ويتأثر، وهو ما ينتظره الاهلي للانقضاض على قمه الدورى المصرى، والبطولة سيُاعلن فى آخر مباراة”.

السابق
جوارديولا: كنت متأعلنًا انني لن أبكي إذا خسرنا الدورى.. ومازال للجنون بقية
التالي
الصفقة الثالثة.. أتلتيكو مدريد يصرح ضـم مدافـع أرجنتيني