فرق أخرى

مدير فني صن داونز: موسيماني اعتبرني خائنًا بسـبب الاهلي.. والزمالـك فاوضني

أعلن مدير فني النادي الاول لكرة القـدم بفريق ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، انه ليس نادمًا على رفض فرصة تـدريــب الاهلي فى عهد، بيتسو موسيماني.

وصدم موكوينا مدير فني صن داونز اللاحق، بيتسو موسيماني، عَنْدما تم تعيينه مديرًا فنيًا للفريق الاهلي فى أكتوبر 2020 ورفض الانضـمام إليه فى مهمته مع المارد الأحمر مفضًلا البقاء مع النادي الجنوب إفريقي.

اقرأ اىضًا | فىوتشر ياعلنها: لن نستغنى عَنْ اى لاعـب.. وسندعـم النادي بـ7 صفقات

الاهلي

ووضح المدرب السبب فى تصريحـات لبرنامـج “Diski Talk with Luyolo” الجنوب إفريقي، واعلن: “لا أريد ان أصبح مدير فنيًا جيدًا إذا لم أكن إنسانًا جيدًا”.

وتابع: “كونك إنسانًا صالحًا، فانت ترفض كل المغريات المادية لتطوير حياتك المهنية، للحفاظ على قيمك مـن الصدق والتكامل”.

واضاف: “كان اتفاقي مع رئيس صن داونز عَنْدما وقعت عـقدي على البقاء لمدة 4 اعوام، لذلك يجب ان أبقى فى النادي لتلك المدة لتحقيق النجاح”.

وواصل تصريحـاته: “رفض الاهلي والانضـمام الي بيتسو موسيماني على وجه الشان كان صعبًا للغاية، ليس مـن السهل ان تنقلب على المدرب”.

واستمر: “لكن اعتقد انه كان القرار الصحىح حتـى اليـوم، عَنْدما أخبرته جاء الى انني ذاهب الي أورلاندو بايريتس، مرت مدة طويلة لم يكن يتقبل هذا القرار، لقد شعر بالخيانة بحق، كنت سأشعر بالشيء نفسه اىضًا إذا رحلت عَنْ صن داونز فى تلك المرة ولكن رفضي الذهاب معه الي مصر كان أكبر”.

وأكمل: “يمكن ان تتخيل ما كان رد فعله، لكن موسيماني شخص أحترمه ومعجب به كثيرًا، لقد لعب دورًا كثيرًا فى مسيرتي”.

وأتم: “لقد فاوضني الزمالـك وسيمبا والعديد مـن الفرق فى إفريقيا، آمل ان يكون هذا كافىًا لإظهار كم انا ملتزمًا بفريق صن داونز وامام المسئولين الذىن يضعون ثقتهم بي لتطوير هذا النادي”.

السابق
بدر بانون يصل قطر للتوقيع مع فريقه الجديـد
التالي
اتحاد كرة السلة يعلن غلق باب إستقبال طلبات المســاهمة فى البطوله العربية