برشلونة

تيباس: برشلونه يعلم ما يتعين عليه فعله بشان الأنتقالات الجديـدة

يرى خافىير تيباس، رئيس لينكة الدورى الإسبانى، ان فريق برشلونه يسير على البواسطة الصحىح، ويُمكنه بصفة طبيعية تَسْجِيلٌ صفقاته الجديـدة، بعكس الاخبار التى اعلنت إن البلوجرانا لا يستطيع قيد اللاعـبىن.

برشلونه هذا الصيف تعاقد مع الدولى الإيفواري، فرانك كيسي بالمجان مـن ميلان، كَمَا ضـم اندرياس كريستنسن بعد نهاية عـقده مع تشيلسى.

كَمَا تعاقد برشلونه مع الجناح البرازيلي رافىنها مـن ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو، ثم صرح تعاقده مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو مـن بايرن ميونخ، فضلًا عَنْ بابلو توري.

واعلن تيباس فى تصريحـات تداولتها صحيفة “سبورت” الإسبانىة: “نحن نتابع عمل برشلونه وسنرى موضوع التَسْجِيلٌ عَنْدما يرصدون لنا وثائق الرافعات وبيع بعض اللاعـبىن، هم يعرفون ما عليهم فعله، وتبقى لديهم القليل مـن العمل لإنجاز الامر، يسيرون على البواسطة الصحىح”.

واضاف: “سنرى ما إذا كان بإمكانهم تَسْجِيلٌ كل اللاعـبىن، إنهم يعرفون القوانين ويعرفون ما عليهم فعله، لا يزال عليهم ان يقوموا بمزيد مـن العمل، لكن لا يزال لديهم متسع مـن الوقت”.

اقرأ اىضًا.. تيباس: أتمـنى رؤية رونالدو فى الدورى الإسبانى.. وأتلتيكو مدريد يمكنه ضـمه فى حالة واحده

وواصل: “برشلونه باع 10% مـن الحقوق مقابل 207 ملايين، ثم 15% مقابل 350 مليونًا، واعتقد لا يزال لديهم رافعة ثالثة بقيمة 200 مليون، بالإضافة الي خروج بعض اللاعـبىن وخفض الرواتب، هذا يسمح لهم بالتوقيع مع لاعـبىن”.

وعَنْ موسـم الدورى الإسبانى، والذى يبدأ يـوم 12 أغسطس: “ريال مدريد هو بطل الدورى ودورى أبطال أوروبا، لكن برشلونه قام بصفقات كثيرة وسيحارب بالطبع، إلا ان ريال مدريد هو البطل الحالي ولم يفقد اى مـن لاعـبىه الكبار”.

وانهي: “الليجا مُعـقدة للغاية، ريال مدريد فـاز بالالقاب فى العَامٌ الماضي بأقل مـن 90 نقطه، وهذا يدل على ان لدينا بطوله تنافسية للغاية”.

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالـك وفىوتشر اليـوم فى الدورى المصرى
التالي
سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 28 يوليو 2022