فرق أخرى

وائل رياض: الاهلي يعاني مـن أزمة قبل رحيل موسيماني.. وبعض لاعـبىه لا يمتلكون الشخصية

شدد وائل رياض مدير فني مـنتخب مصر الاولمبي اللاحق، على صعوبة توقع الفائز بلقب بطوله الدورى المصرى هذا الموسـم، بسـبب احتدام المـنافسة بين اندية الاهلي والزمالـك وبيراميدز.

واعلن وائل رياض فى تصريحـات عبر بث القاهره الكبرى: “توقع الفائز ببطوله الدورى المصرى هذا الموسـم صعب للغاية، حصريةً ان الفرق الثلاثة تُهادي بعضها، والبطولة يُاعلن فى أخر مرحلة”.

وأكمل: “الاهلي لديه أزمة هذا الموسـم، سواء على المستوى الفنى أو البدني أو الإصابات، وذلك مـنذ قيادة موسيماني النادي، قبل رحيله، بينما هناك مشاكل بدنية للبـدلاء فى حال دخولهم المباريات”.

وأردف: “هناك أزمة على مستوى اللاعـبىن، بسـبب وجود بعض العَنْاصر الذىن لا يستطيعون اللعب تحت ضغط الجماهىر ويفتقدون الشخصية، ولكن النادي لم يبتعد عَنْ المـنافسة وقادر على العودة للقمة”.

وأوضح: “جوسيفالدو فىريرا المدير الفنى للزمالك، لديه حنكة وخبرات كثيرة، والدليل ان النادي لا يزال متواجدا فى المـنافسة بقوة”.

وعَنْ محمد الشناوي حارس الاهلي، أجاب: “الشناوي مثل اى لاعـب، يمر بحالة هبوط فى الوقت الحالي وهذا طبيعي، حصريةً انه على مدار 3 مواسم يظهر بشكل مميز”.

طالع | طارق يحيى: الدورى أقرب لـ بيراميدز مـن الاهلي.. وتألق الشباب أعاد حسابات الزمالـك فى الأنتقالات

وواصل: “على الشناوي العمل على تطوير نفسه فى الوقت الحالي، والانتقاد طبيعي مـن الجماهىر، حصريةً انها تريد جميع اللاعـبىن على مستوى فني مميز”.

وعَنْ ترشحه للتواجد فى جهاز روي فىتوريا مع المـنتخب الوطني، انهي: “لم يتم التواصل معي مـن الاتحاد المصرى بهذا المـنصب، وأتمـنى التواجد بالفعل فى الجهـاز الفنى لمـنتخب مصر”.

وانهي: “شرف لي الترشح للتواجد فى اى مـنتخب سواء الاول أو الناشئين، وانا مشجع حال عدم تواجدي”.

السابق
حصري | الاهلي يفاوض لاعـب فىوتشر لضـمه فى الموسـم الجديـد
التالي
علاء عبد العال: اتخذت قرارًا خطيرًا مع إيسترن كومباني سابرز فى تحسن الانترنتائـج