برشلونة

تشافى يُشيد بـ ليفاندوفسكي وديمبلي ومـنبوذ برشلونه ويُصرّح: علينا ألا نكون مبالغين

أعرب المدرب الإسبانى، تشافى هرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونه، عَنْ رضاه عَنْ الاداء الذى قدمه فريقه فى مباراة يوفنتوس “وديا”، ضوء استعدادات النادي الكتالوني للموسـم الجديـد 2022/2023.

برشلونه تعـادل مع يوفنتوس، فجر الأربعاء بنتيجه 2-2 فى المباراه التى جمعت بين الناديين على ستاد “القطن”، بالولايات المُتحدة الامريكية.

شاهد اهداف مباراة برشلونه ويوفنتوس

واعلن تشافى بعد نهاية المباراه فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “نحن فى مرحلة ما قبل الموسـم وهُناك أشياء يجب تحسينها، لكن الشعور جيد جدًا، الشباب يحاربون ويرصدون كل ما لديهم”.

وواصل: “اليـوم عانينا بعض الشيء بسـبب ستاد المباراه، الحرارة كانـت مرتفعة والحقل كان جافًا والعشب أكثر سمكًا، لذلك افتقنا الي الإيقاع، لكنني أرى أشياء مُثيرة للاهتمام، واعتقد اننا نسير على البواسطة الصحىح”.

وتابع: “لقد حاولنا ان نتفوق عليهم فى الميدان، وكَمَا قلت راىت أشياء جيدة للغاية مـن اللاعـبىن، المهم ان يتعلم بعض اللاعـبىن الجدد، لكنهم يأتون مـن اندية عظيمة وعملوا مع مدير فنيين رائعين اىضًا”.

وأردف: “الأحاسيس حتـى الان جيدة جدًا اعتقد ان النادي ينمو ونحن نتعلم ما كنا ناعلن عَنْه مـنذ وصولي فى نوفمبر، التـدريــبـات مُكثفة كثيرًا رغم الحرارة العاليه، هذا لا يعَنْي شيء لاننا لا زلنا فى مدة ما قبل الموسـم لكن لدينا فريق جيد ونحن متحمسون”.

اقرأ اىضًا – بعد برشلونه .. ناصر الخليفى يتدخل لإفساد مفاوضات صفقة جديدة لـ تشيلسى

وعَنْ راىه فى عثمان ديمبلي والذى تألق فى المباراه وسجل هـدفان: “لقد أظهر ما هو قادر عليه، إنه مُختلف ومميز، لا يوجد المزيد مـن هذا النوع مـن اللاعـبىن وهو يعطينا المزيد ويساعدنا فى البواسطةة التى نلعب بها”.

وأتبع: “ديمبلي قادر دائمًا على ان يحدث فرقًا فى المباريات، ولا يوجد المزيدين لديهم القدرة على ذلك، لا أعرف كيف كان قبل وصولي فى نوفمبر لكن مـنذ ان جاءت راىته سعيد جدًا ويصنع الفارق دائمًا”.

 وعَنْ روبرت ليفاندوفسكي: “لقد كان جيد جدًا، وذكي للغاية، علينا العمليات بحث عَنْ ليفاندوفسكي أكثر، عَنْدما يضغطون علينا ان نعمليات بحث عَنْه ليكون أكثر نشاطاً فى ستاد الخصم، هذا هـدفنا وذلك سوف يساعدنا هوا دائمًا قريب مـن المرمى وعلينا الاستفادة مـن ذلك”.

وأشاد تشافى بالعائد مـن الإعارة، ميراليم بيـانيتش واعلن: “لقد أحببته كثيرًا، الحقيقة كان رائعًا للغاية، يحب اللعب الي الامام دائمًا، لديه قدرة فنية غير عادية، واليـوم لعب مباراة للغاية”.

وعَنْ سبب استبدال سيرجي روبيرتو بعد 30 دقيقة فقط فى مباراة يوفنتوس، أوضح: “هذا شيء كُنا نخطط إليه بالفعل”.

وعَنْ راىه فى أداء الامريكي، سيرجينو ديست، أوضح: “لقد كان جدًا، ديست مُتعَدَّدَ القدرات ويدافع بشكل جيد”.

وانهي تصريحـاته ردًا على “هل برشلونه يملك افضل هجـوم “رأس الحربة” فى أوروبا؟”، قائلًا: “نحن علينا ألا نبالغ سلبيًا أو إيجابيًا، علينا ان نكون متوازنين عاطفىًا، نحن على البواسطة الصحىح”.

السابق
فىديو | تسديدة رائعة.. ديمبلي يتوهج ويسجل هـدف برشلونه الثانى فى يوفنتوس
التالي
تشكيل الاهلي المتوقع امام مصر المقاصة اليـوم فى الدورى