تردد قنوات الافلام

تردد قناة دبى وان 2019 DUBAI ONE الجديد على النايل سات

تردد قناة دبى وان على النايل سات فهى من القنوات المتميزة الحديثة على النايل سات التى تعمل على تقديم المحتوى الاجنبى والبرامج المتنوعة و الافلام المترجمة واصبحت من اشهر القنوات المتميزة فى العالم العربى والان عبر تلك المقالة نسعى الى تقديم التردد الحديث لقناة دبى وان.

تعتبر قناة دبى وان من القنوات العملاقة التى ولت الى عدد كبير من المشاهدين فى العالم العربى والان من خلال تلك المقالة نحاول رصد اخرتردد تم الإعلان عنه للقناة التابعة لباقة قنوات دبى الشهيرة ويمكنكم الان التعرف على تردد قنوات دبى على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

نبذة عن قناة دبى ون.

بدأ بثها في 24 ديسمبر 2004. البرامج التي تبثها غالبا هي أحدث إنتاجات شبكات التلفزة الأمريكية من مسلسلات كوميدية ودرامية إضافة لثلاثة أفلام كل ليلة مع ترجمة عربية، بالإضافة إلى البرامج الّتي تنتجها محليّا، مثل هرساي وآوت آند أباوت.

تردد قناة دبى ون على النايل سات.

تردد قناة دبي ون DUBAI ONE على النايل سات

القمر التردد  الإتجاه  معدل الترميز  معدل التصحيح 
النايل سات 12418 أفقي 27500  3/4 

برامج قناة دبى وان.

برنامج إيلياس.
برنامج روزويل.
برنامج أصدقاء.
برنامج ذا فيو.
برنامج تايرا بانكس.
برنامج Studio One.
برنامج Out &About.
برنامج The X Factor.
برنامج Fashion Star.
برنامج City Warp Ramadan.
برنامج UnderStanding Islam.

هذا هو التردد الحديث لقناة دبى وان القناة الاماراتية على النايل سات والان يمكنكم التعرف على تردد القنوات الاماراتية على جميع الاقمار من خلال موقعنا يرجى العلم انه فى حاله وجود اى مشكلة فى ادخال التردد الرجاء ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم.

السابق
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبى 2019 national geographic على النايل سات التردد المحدث
التالي
تردد قناة القدس 2019 Al Quds على النايل سات التردد الجديد