برشلونة

ليفاندوفسكي ياعلن عَنْ نتيجه الـ8-2 وعلاقته مع جوارديولا.. ويشيد بـ رافىنها

يرى مهاجـم النادي الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه الجديـد، روبرت ليفاندوفسكي، ان مـن المهم الانتباه على المستقبل وليس الحديث عَنْ الماضي وما حدث للعملاق الكتالوني فى الاعوام الاخيره.

وانضـم ليفاندوفسكي الي برشلونه قبل اىام قادمًا مـن بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو، ليبدأ مسيرة جديدة بعيدة عَنْ الدورى الألماني الذى شهد تألقه ونبوغه الكروي.

اقرأ اىضًا | حازم إمام: عـقد فىتوريا يتضوء شرط التأهل لكاس العالم.. والانديه ترفض الدورى الاستثنائي

برشلونه

واعلن البولندي فى مؤتمره الصحفى قبل مباراة يوفنتوس “وديا” فى أمريكا عَنْد سؤاله عَنْ نتيجه 8-2 بين برشلونه وبايرن ميونخ، واعلن: “يجب ان أقول إننا لم ناعلن عَنْ هذا”.

وتابع: “لكن هذا حدث فى الماضي، مـن الافضل ألا ننظر الي الوراء، يجب ان يكون هذا طريقةنا”.

وعَنْ مستقبله وما يتبقى فى مسيرته الكروية: “مـن الصعب الإجابة، لكنني أشعر بحالة جيدة على المستوى البدني”.

وذكره أحد الْمُرَاسِلِينَ بالسوبر هاتريك الذى سجله فى مرمى ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا: “هذا حدث قبل اعوام، الجميع يتذكر تلك المباراه، علينا ان نفكر بينما يمكننا القيام به فى المستقبل، وليس ما فعلناه”.

واضاف: “آمل ان أساعد النادي فى وجود عقلية الفـوز، كل ما أفكر فىه دائمًا هو الفـوز وإحراز الاهداف، لا يهم المباراه أو الخصم، دائمًا ما أسعى نحو الفـوز، هناك إمكانيات فنية كثيرة فى هذا النادي، يجب ان نركز خطوة بخطوة على مشوارنا فى الموسـم”.

وواصل تصريحـاته: “كل مباراة فى مدة الإعداد عملية بالنسبه لنا، الاستعداد الجيد للموسـم الجديـد ضروري، علينا ان نبذل قصارى جهدنا، لدينا عقلية الفـوز، الانتصار بكل شيء حتـى المباريات “وديا” وزملائي يساعدونني فى التأقلم على الأجواء”.

وبسؤاله عَنْ إذا ما كان هناك عَدَّدَ للاهداف يعد بإحرازه بالموسـم الجديـد: “لا أقول أبدًا عَدَّدَ الاهداف التى أستطيع إحرازها، الاهم هو أداء النادي وما يمكننا القيام به”.

وعَنْ علاقته بمدير فنيه اللاحق، بيب جوارديولا: “لقد غير فكرتي ورؤيتي لكرة القـدم، لقد كان لنا أحاديث عَنْ التكتيكات الفنىة وبعد ذلك كان مـن السهل التكيف مع اى نظام، ليس مـن الصعب العثور على حلول على أرض الْمَلْعَبُ وسيكون مـن السهل التأقلم مع ما يطلبه تشافى”.

ورافىنها: “لاعـب رائع، اعتقد انني كنت مـنسجمًا مع زملائي الجدد فى النادي مـنذ اليـوم الاول، يسهل فهم بعضهم البعض، يعرفون كيف يجب ان يلعـبوا ويعرفون مدى قيمتهم الفنىة”.

وعَنْ دورى أبطال أوروبا: “إذا كنت تلعب فى برشلونه، فانت دائمًا تفكر فى الفـوز بالالقاب، لكن الامور يجب ان تسير خطوة بخطوة، مع إمكاناتنا الفنىة، يمكننا ان ننافس ونقاتل، هذا الموسـم سيكون افضل مـن اللاحق”.

السابق
عصام عبد الفتاح يعلق على تسريب إبراهىم نور الدين وياعلن: نترصد لمؤامرات
التالي
حصري | سواريش يتخذ قرارًا هامًا بعد إصابات لاعـبى الاهلي