برشلونة

سبورت: لابورتا يبدأ استدراج ميسي ووالده عاطفىًا.. وعـقدة امام عودته لـ برشلونه

ينزلم رئيس فريق برشلونه، خوان لابورتا، بعودة أسطورة العملاق الكتالوني، ليونيل ميسي، الي قلعة “كامب نو” مرة اخري فور انتهاء عـقده مع باريس سان جيرمان وهذا ما يتزامـن مع طلب مدير فني النادي الاول لكرة القـدم، تشافى هىرنانديز.

وينتهى عـقد ميسي مع باريس سان جيرمان فى يونيو 2023، وبدأ لابورتا بالفعل يعمل لتلك الخطوة فهو يريد ان يعيد الأرجنتيني للمكان الذى تألق فىه على مدار الاعوام الماضية.

لم يظهر البرغوث بالمستوى المعهود عَنْه فى باريس سان جيرمان بالموسـم الماضي، فهو لم يعتاد على الأجواء فى العاصمة الفرنسية وزملائه بالدرجة الْكَافَّية.

ولكن لابورتا لديه حلم وهو عودة ميسي، كانـت العلاقة بين الطرفىن قد انقطعت تمامًا فور انضـمام الأرجنتيني الي باريس سان جيرمان بعد فشل تَسْجِيلٌ اللاعـب فى قائمة الدورى الإسبانى للأزمة المالية.

اقرأ اىضًا.. تشافى يطالب لابورتا بإعادة ميسي الي برشلونه

تشافى

كان رئيس برشلونه يرى ان رحيل ميسي وبناء فريق قوي لفريق برشلونه أمر مهم ولن يحدث إلا إذا غادر بطل كوبا أمريكا 2021، مع الوضع الاقتصادي الصعب الذى كان وما زال يعيشه النادي الكتالوني.

يريد لابورتا ان يختتم ميسي مشواره مع برشلونه ويعتزل كرة القـدم فى “كامب نو”، وبدأ بالفعل وفق صحيفة “سبورت” الكتالونية ان يتواصل مع اللاعـب ووالده، خورخي، ومحاولة استدراجهما عاطفىًا نظرًا لحبهما للفريق والمدينة.

مـن جانب آخر، يرى رئيس برشلونه ان تقوية صفـوف برشلونه بلاعـبىن مميزين قادرين على إقناع ميسي بالعودة لانه دائمًا كان يرى حاجة النادي الي التدعيم بصفقات جيدة للقدرة والمـنافسة على الالقاب المتنوعة.

ولكن العَامٌل الاقتصادي سيكون له دورًا مهمًا للغاية فى تلك العودة، حصرية مع راتب ميسي المزيد الذى كان ولا زال يتقاضاه فى باريس سان جيرمان حتـى الان والذى يصل الي 40 مليون يورو.

السابق
ميدو: محمد الشناوي يستحق الإشادة.. وتوقعت اصابه لاعـب الاهلي
التالي
ميدو: شيكابالا ماثناءوم وتصرف جماهىر الزمالـك قد يضع اللاعـبىن فى مشكلة