الاهلى المصري

“جدع ولكن”.. ميدو يوجه رسالة لـ سيد عبد الحفىظ بعد تجاهل الممر الشرفى للزمالك

علق احمد حساـم ميدو المدير الفنى اللاحق لوادي دجلة، على امتناع سيد عبد الحفىظ مدير الكره بالاهلى عَنْ دخول الممر الشرفى الذى نظمه الزمالـك اثناء مراسم تسليم الميداليات الفضية فى نهائى كاس مصر.

وامتنع سيد عبد الحفىظ عَنْ مصافحة مرتضى مـنصور رئيس الزمالـك أو دخول الممر الشرفى بعد خسارة الاهلي بهـدفىن مقابل هـدف يـوم الخميس الماضي.

طالع اىضًا.. فىريرا: شيء واحد لا أرغب به مع الزمالـك.. ولدينا مـن يعوّض رحيل بن شرقي

واعلن ميدو اثناء حديثه ببرنامـج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “الممر الشرفى هذا ليس بروتوكول معروف فى مصر، لذلك لا نعتاد عليه”.

واضاف: “شاهدت تصريحـات سيد عبد الحفىظ بعد مباراة الاهلي والجونة، وأحييه لانه (راجل جدع)، لا يوجد شخص يقبل الإهانة مـن اى أحد”.

وواصل: “انا مع سيد عبد الحفىظ مليون فى المائة، لا تتقبل الإهانة، ولكن كنت أتمـنى ان يحترم البروتوكول الذى أقره اتحاد الكره وأرسله للفريقين ان النادي الذى يخسر ينظم ممرًا شرفىًا للآخر بعد نهائى كاس مصر”.

وتابع: “نحن كلاعـبىن كرة قدم لا نقبل إهانتك، ولكن هذا الممر الشرفى فريق الزمالـك هو الذى نظمه لك، واحترامًا لتاريخك وللعلاقة الطيبة بين الناديين التى قام البعض بتشويهها للأسف فى الاعوام الاخيره”.

وأردف: “كان على سيد عبد الحفىظ ان يسير دَاخِلٌ الممر الشرفى ولا يخرج مـنه ولا يصافح مرتضى مـنصور، ولا يوجد مدير كرة يفعل ما فعله”.

واستانف: “انا مع سيد عبد الحفىظ قلبًا واعلنبًا، لا أحد يقبل الإهانة ولن تكون رجلًا إذا تقبلتها، ولكن هذا ليس له علاقة بالممر الشرفى الذى أقره اتحاد الكره، ومشكلتك مع مرتضى مـنصور ليس لها علاقة”.

وتابع: “لا يوجد أحد طلب مـنك ان تتقبل الخسارة، هناك فرق بين تقبلك الخسارة وبين ان تكون خاسرًا سيئا، الزمالـك فـاز على الاهلي كرة قدم دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ، لكن ما فعلته انت برفضك دخول الممر الشرفى يثبت انك خاسر سيء”.

وانهي: “لو كنت مكانك يا سيد لدخلت الممر وصافحت لاعـبى الزمالـك وقلت لكل واحد مـنهم مبروك ولكن سنفـوز بالدورى”.

السابق
جهاد جريشة: ركلة جـزاء الاهلي امام الجونة غير صحيحة.. وكان يستحق أخرى
التالي
حارس سموحة: كنت أريد إاستقرار نفسي امام الزمالـك.. وهـدف زيزو أثر علينا نفسيًا