برشلونة

تشافى: كان هـدفنا الفـوز على بطل أوروبا.. وفى برشلونه لا توجد وديات

أعرب تشافى هىرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونه عَنْ فرحته بالفـوز الذى حَقَّقه البلوجرانا على نَظِيرِه ريال مدريد فى الكلاسيكو ديًا صباح اليـوم.

سجل رافىنيا هـدف الفـوز لـ برشلونه فى المباراه التى جمعت بين الناديين فى الولايات المتحدة فى ضوء استعداداتهما للموسـم الجديـد.

واعلن تشافى بعد المباراه فى تصريحـات بالمؤتمر الصحفى: “كان هـدفنا الفـوز وحَقَّقناه، رغم ان الشوط الثانى كان الامر أصعب، لكننا بشكل عَامٌ كنا جيدين جدًا”.

واضاف: “لقد حَقَّقنا الفـوز على بطل دورى أبطال أوروبا والدورى الإسبانى، وبالنسبه لنا فى برشلونه لا توجد وديات، نحن نتعَامٌل مع جميع المباريات على انها رَسْمِيٌّة، وحصرية عَنْدما يتعلق الامر بـ ريال مدريد”.

وأشار: “فى برشلونه لا نعتمد على الأسماء، الاهم هو الاداء الذى يرصده اللاعـب،على الجميع ان يبدأ مـن نقطه الصفر بداية مـن الموسـم القادم”.

وعَنْ مســاهمة أروخو فى مركز الظهىر الاىمـن، اعلن تشافى: “لقد قدم أداء مميز الموسـم الماضي فى بيرنابيو امام فىنيسيوس، لان فىني مـن الصعب الدفـاع امامه، لكن رونالد استطاع مـن ذلك اليـوم، لم يمر مـنه سوى مرة واحده فقط”.

وعَنْ مستقبل بيـانيتش، أجاب المدرب الإسبانى: “مازال معَنْا، ونتوقع مـنه الافضل فى الموسـم الجديـد”.

وعلق على صافرات استهجان الجماهىر امام بيكيه: “لا أعرف لماذا كل هذه الصافرات، لكنني اعتقد انه يتحمس أكثر مع الصافرات، ودائمًا ما اعتاد على ذلك، لا يهتم بذلك، إنه لاعـب كثير ويمتلك خبرات”.

السابق
فىديو | لفتة رائعة مـن الننى قبل تتويج آرسنال بكاس فلوريدا بعد الفـوز على تشيلسى
التالي
جوارديولا: هالاند كان رائعًا امام بايرن ميونخ