فرق أخرى

أمير مرتضى يوضح موقف الزمالـك مـن ضـم كينو وعودة النقاز.. ومصير عمر كَمَال ومحمد صبحي

وضح أمير مرتضى مـنصور المشرف العَامٌ على قطاع الكره بفريق الزمالـك، النقاب عَنْ إمكانية عودة فرجاني ساسي وحمدي النقاز وموقف عمر كَمَال عبد الواحد، والمعارين محمد صبحي ومحمود جنش.

واعلن أمير فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “اون تايم سبورت 2”: “يوسف أوباما لاعـب مهم فى النادي، ترصد للاثناءم فى مدة لم يلعـب الزمالـك اثناءها بصانع لعب، وفى نهاية الموسـم سنرى الافضل للاعـب وللفريق ونثق فى شخصيته، هو بالنسبه لنا مـن أعمدة النادي”.

أمير مرتضى: شيكابالا يشبه مرتضى مـنصور.. وسنشكو مخالفى بروتوكول نهائى كاس مصر

واضاف: “التعاقـد مع فرجاني ساسي؟ اى لاعـب سيريده الزمالـك وسيكون إضافة سنتعاقد معه، الزمالـك يريد الي لاعـب رقم 8 بمواصفات مختلفة عَنْ إمام عاشور، سواء ساسي أو غيره”.

وأردف: “اما عَنْ كينو ففريق الزمالـك غني وقادر على التعاقـد مع اى لاعـب، ميزانية الزمالـك تتخطى الـ400 مليون جنيه فى العَامٌ، ميزانية كثيرة، مـن أكبر الميزانيات فى إفريقيا والشرق الأوسـط”.

وتابع: “حمدي النقاز لن يعود لفريق الزمالـك، لدينا ظهىر اىمـن اجنبي وليس مـن العدل ان نتعاقد مع آخر أجنبي وفى نفس المركـز، لاعـب مـنهما يســاهم والثانى يجلس على دكة البـدلاء!، كَمَا انه بعيد عَنْ المســاهمة مـنذ مدة، وفى الوقت الحالي لن يكون إضافة، وارد ان يخرج للإعارة أو يفسخ عـقده بالتراضي”.

وواصل: “هناك إمكانية لعودة عمر كَمَال عبد الواحد، لم أاعلن مع اللاعـب حتـى الان، ونحترم عـقده مع فىوتشر، هو كان لاعـبًا متعاقدًا مع الزمالـك وحصل على أموال ولم يردها، تركنا اللاعـب احترامًا لمسيرته وفى نهاية الموسـم سناعلن معه وفريق فىوتشر، وإذا كان ليس لديه رغبة فى التواجد مع الزمالـك سنوافق”.

واستكمل: “لم نتلق خطابًا مـن فريق فاركو بتفعيل بند شراء محمد صبحي، لو اللاعـب رغبته التواجد مع فريق فاركو مبروك عليه”.

واستانف: “عَنْدما أهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده فانا أهنئ لاعـبنا اللاحق، حدثت ظروف ولم يأت، هو إضافة للزمالك، ولم أاعلن مع فىريرا عَنْ ضـمه، ولكن مـن لا يحب ان يملك لاعـبًا مثله؟”.

أمير مرتضى: خصمـنا 50% مـن عـقد طارق حامد.. وفىريرا قدم لاعـبىن صغار ترصدوا للهجـوم “رأس الحربة” جاء الى

واستبطاقة حمراء: “رمضان صبحي لاعـب كثير، وفى الوقت الحالي ليس متاحًا ان يأتي، لديه عـقده ممتد مع بيراميدز لم ناعلن معه أو مع فريقه، عَنْدما يكون مطروحًا للبيع سيكون إضافة لنا ويريد ان يكون فى الزمالـك، مـن المؤكد سيكون إضافة لنا”.

وأتم: “مهند لاشين أبدى رغبته فى التواجد مع الزمالـك وفى النهايه انضـم لفريق فىوتشر”.

وانهي: “جنش خرج للإعارة ولديه شرط جزائي فى عـقده، وعودته للزمالك أمر طبيعي، وإذا رأى انه يريد ان يكون فى ناد آخر سناعلن معه”.

السابق
رئيس نابولي: برشلونه طلب كوليبالي ولم يكن لديهم أموال لضـمه
التالي
آرسنال ياعلن موقفه مـن إمكانية التعاقـد مع لوكاس باكيتا