الاهلى المصري

ابرزها الأنتقالات.. الاهلي: الخطيب ناقش مع سواريش ٣ محاور رئيسية بعد الخسارة امام الزمالـك

وضح سعد شلبي المدير التنفىذي للفريق الاهلي عَنْ تفاصيل اجتماع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق بعد خسارة نهائى كاس مصر امام الزمالـك.

وخسر الاهلي مـن الزمالـك بهـدفىن مقابل هـدف فى المباراه التى جرت الامس الاول على أرضية ستاد ستاد القاهره الدولى. 

طالع اىضًا.. سعد شلبي: ما فعله عضو مجلس الاهلي بعد الخسارة امام الزمالـك يخالف تاعلنيد النادي

واعلن سعد شلبي اثناء مدَاخِلٌة هاتفىة عبر قناة “صدى البلد”: “محمود الخطيب كان حريص على عـقد جلسة مع اللاعـبىن قبل المران، وهذا الاجتماع كان حاسمًا وقاطعًا وفاصلًا، واعلن بالحرف الواحد (مـن لا يعرف قيمة الاهلى وقدر جماهىره ليس له مكان دَاخِلٌ النادي)”.

واضاف: “صحيح ان هذا الجيل حَقَّق الاسطورة الجديد، ربما لم يحَقَّق اى جيل آخر هذا الإنجاز، وهو الفـوز بميداليتين برونزيتين فى كاس العالم للاندية”.

وتابع: “الخطيب اعلن للاعـبىن إننا لن نصدر للناس مبررات، وما فات انتهى والالقاب دحلت خزائن النادي وعليهم ان يضيفوا الاسطورة الجديد جديدة للأهلي ولجماهىره، كَمَا أعلن انه لا يوجد شخص ينكر إنجازاتهم ولا مجهودهم ولكن ما حدث فى المباراه الاخيره والمقابلةات الماضية فى الدورى، نحن فى الاهلى لا نعمليات بحث عَنْ مبررات بل نعمليات بحث عَنْ أخطائنا ونعمل على إصلاحها”.

وعَنْ حقيقة توقيع اجراءات على اللاعـبىن رد: “لدينا قواعد وأخلاقيات فى الاهلى، وما يتم إصداره مـن اجراءات هو وفقًا للوائح التى تنظم العمل دَاخِلٌ النادي وهذا شان حصري باللوائح لدينا”.

وبخصوص ما تردد عَنْ عدم استكَمَال المران بسـبب هتاف بعض المجموعه امام اللاعـبىن رد قائلًا: المران اكتمل ومحمود الخطيب كان موجودًا لمشاهده المران”.

وواصل مسؤول الاهلي: “محمود الخطيب كان حريصًا على عـقد اجتماع مع ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق وناقش معه 3 محاور رئيسية”.

وأردف: “المحور الاول يجب ان تكون هناك عملية تقييم واضحة للاعـبىن المعارين فى الانديه اأاخرى وتحديد مـن سيعود مـنهم فى الموسـم الجيد”.

واضاف: “المحور الثانى، تحديد اللاعـبىن الذى يريد لهم المدير الفنى لكي نتعاقد معهم سواء كانوا أجانب أو محليين”.

وأردف: “المحور الثالث، راى المدير الفنى فى اللاعـبىن المرشاثناء للانضـمام للفريق الاهلي فى الموسـم الجديـد”.

واستكمل: “بعد هذا الاجتماع مباشرة الخطيب كان حريصا على عـقد جلسة مع لجنة اتجاوزط لعرض ما جاء فى اجتماعه مع المدير الفنى، وتم التنسيق بشكل كامل مع ياسين مـنصور، رئيس شركة الاهلي، بينما يتعلق بهذه الامور الثلاثة”.

واستبطاقة حمراء: “نريد ان نبعث برسالة طمانينة للجماهىر للأهلي، يجب ان يعلموا ان هناك عملية متابعة وتقييم وإجراءات تصحيحية لكل ما هو خطأ، كل لاعـبى الاهلي يخضـعون للتقييم بشكل متواصل”.

وانهي: “القرارات يجب ان تتخذ فى التوقيت المـناسب، وتتبقى امامـنا 11 مباراة فى بطوله الدورى ومدة القيد ليست مسموح بها الان فهناك توقيت مـناسب لاجراء عملية تقييم واتخاذ قرارات فى ضوء التقييم الذى يصدر عَنْ المدرب”.

السابق
فىديو | فىوتشر يسحق البنك الاهلي برباعية فى الدورى المصرى
التالي
سعر الذهب في سوريا اليوم الاحد 24 يوليو 2022