فرق أخرى

سعد شلبي: ما فعله عضو مجلس الاهلي بعد الخسارة امام الزمالـك يخالف تاعلنيد النادي

علق سعد شلبي المدير التنفىذي للفريق الاهلي على المـنشور الذى كتبه محمد الدماطي عضو مجلس ادارة القلعة الحمراء بعد خسارة النادي فى نهائى كاس مصر امام الزمالـك بهـدفىن مقابل هـدف.

وكان الدماطي قد أشار الي ان المسألة لا ترتبط بخسارة الاهلي لمباراة القمه، ملمحًا لوجود بعض المشكلات دَاخِلٌ مجلس الادارة مـنذ مدة طويلة.

طالع اىضًا.. ليست مجرد مباراة.. تعليق ناري مـن عضو مجلس الاهلي بعد الخسارة امام الزمالـك فى نهائى كاس مصر

واعلن سعد شلبي اثناء مدَاخِلٌة هاتفىة عبر قناة “صدى البلد”: “الاسبوع الماضي محمد الدماطي كتب مـنشورا على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا شيء لم نعتد عليه فى الاهلى على مدار تاريخ القلعة الحمراء”.

واضاف: “هذا لم يحدث على الالاعلان ويخالف ثوابت النادي واى أمور تخص الاهلي يتم مـناقشتها دَاخِلٌ مجلس الادارة، ومـن الممكن ان يكون هناك بعض وجهات النظر التى تكون فى صالح المجموعه وهناك بعض المجموعه لهم وجهات نظر مختلفة، لكن صناعة القرار دَاخِلٌ النادي تكون بالأغلبية والجميع يلتزم بالقرار، هذا ما نعتاد عليه وسنستمر عليه، ولا يوجد اى خلافات دَاخِلٌ مجلس الادارة”.

وانهي: “ما تم تناوله على فىس بوك جاء الى محمد الدماطي شيء لم يحدث فى تاريخ الاهلي ويخالف تاعلنيد النادي، ومجلس الادارة يتسع لكل الآراء”.

السابق
أتلتيك بلباو يلتزم الحذر تجاه لاعـبه بعد مفاوضات برشلونه وكوندي
التالي
الاهلي يرد على انباء خلاف حساـم غالي وعبد الحفىظ وواقعة الممر الشرفى.. وإمكانية ضـم بن شرقي