الدوري الاسباني

اخبار توضح موقف هازارد وبنزيما مـن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونه

يقابل ريال مدريد وبرشلونه فجر الأحد فى مواجهه الكلاسيكو بلاس فىجاس ضوء المدة التجهىزية للفريقين قبل الموسـم الجديـد.

بدأ ريال مدريد يعاني مـن أولى المخاوف والخسائر بسـبب قسوة مدة ما قبل الموسـم، وخلفت جلسة مزدوجة الامس “ضحيتان”.

مـن ناحية، داني كارفاخال، الذى انتهى به الامر بالتواء طفىف فى الكاحل، ومـن جانب اخر، يعاني إيدن هازارد مـن حمل زائد فى عضلاته مما يهدد بإبطاء مســاهمته فى الكلاسيكو.

سنرى ما إذا كان هازارد يمثل انتكاسة، وتفىد صحيفة “آس” الإسبانىة انه لا يوجد ألم فى الكاحل، ويبدو ان ذلك قد شفى نهائىًا عَنْدما أزيلت صفىحة التىتانيـوم مـن كاحله قبل أربعة اشهر.

وتوضح “آس” ان الحمل الزائد الذى يعاني مـنه إيدين هازارد قد يبعده عَنْ الكلاسيكو رغم إستمرار كارلو انشيلوتي باختباره كمهاجـم رقم ‘9’ وهمي فى التـدريــبـات.

هناك ايضا شكوك حول مســاهمة داني كارفخال فى الكلاسيكو امام برشلونه.

اقرأ اىضًا | لينكة الليجا تطالب بإلغاء عـقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

لاعـب آخر هو ميندي، الذى أجرى الجلسة ظهر الامس فى صالة الألعاب الرياضىة بمفرده على وجه التحديد لتجنب الحمل الزائد على عضلات ساقه اليسرى، ويـوم الجمعة هذا قد تدرب مع المجموعه.

وتفىد “كوبي” الإسبانىة، ان النجـم الفرنسي كريم بنزيما سيتغيب عَنْ أول اختبار ما قبل الموسـم مع ريال مدريد امام برشلونه يـوم الأحد، حيـث انهى المهاجـم الفرنسي ثلاث دورات تـدريــبية فقط مع النادي الاول.

والغياب المحتمل لبنزيما وتأخر وصول بورخا مايورال بسـبب مشاكل ترتبط بالتطعيم، يعَنْي ان انشيلوتي لديه فقط لاتاسا كلاعـب رقم 9 امام برشلونه.

يهـدف لاتاسا الي البداية فى الكلاسيكو وكتابة اسمه حتـى لو كانـت مباراة ودية، على الرغم مـن عدم تجاهل خيار لعب هازارد كمهاجـم رقم 9 وهمي.

السابق
مران الاهلي | انتظام الثنائي المصاب.. واللاعـبون يترصدون للسباب
التالي
رَسْمِيًٌّا | سيراميكا كليوباترا يطالب بإبعاد 3 حكام عَنْ ادارة مبارياته فى الدورى