برشلونة

أزبيليكويتا على بعد خطوة مـن الانضـمام الي برشلونه

أصبح سيزار أزبيليكويتا مدافـع تشيلسى الإنجليزى على بعد خطوة واحده مـن ان يكون لاعـبًا جديدًا فى برشلونه.

يقترب برشلونه مـن التجاء الي اتفاق مبدئي مع تشيلسى لإضفاء الطابع الرَسْمِيٌّ على انتاعلن سيصل الي خمسة ملايين يورو مع تضـمين بعض المتحدثات، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانىة.

وتجاء برشلونه لاتفاق مع أزبيليكويتا لتوقيع عـقد لمدة موسـمين بالإضافة الي موسـمين اختياري.

ينتظر برشلونه دعوة لحل الموقف برمته وقد يكون هذا وشيكًا إذا جعل تشيلسى توقيع جول كوندي رَسْمِيًٌّا، والذى لا يزال قيد التفـاوض مع إشبيلية.

يعتبر توقيع أزبيليكويتا جاء الى برشلونه أمرًا مفروغًا مـنه، على الرغم مـن تاجيل التوقيت بسـبب حاجة تشيلسى للتعاقد مع مدافـعين لمواجهه مدة ما قبل الموسـم بشكل طبيعي.

اقرأ اىضًا | برشلونه يتجه للخطة ب بعد فشل مفاوضاته مع كوندي

قدم النادي الإنجليزى بالفعل ضـمانات لـ أزبيليكويتا بانه سيخرج فى غضون اىام قليلة، وفى انتظار دمج اللاعـبىن فى الدفـاع ويتصرف الظهىر باحترافىة كاملة، ويســاهم فى الدورات التـدريــبية والمباريات.

الاتفاق مكتمل عمليًا، لكن فى برشلونه يأملون ان ياستطاع المدافـع مـن التواجد فى الجزء الثانى مـن المرحله الامريكية مع النادي.

وسيتم التعَامٌل مع قضية ماركوس ألونسو اثناء الاسبوع القادم، والذى لا يزال يمثل أولوية مطلقة لتشافى ومَسْؤُولِي برشلونه، ولكن هنا المفاوضات أبطأ.

الاتفاق النهائى مع اللاعـب ومع تشيلسى مفقود، لكن برشلونه ليس لديه هذا القدر مـن الإلحاح، هناك تفاؤل بان كل شيء يمكن ان ينتهى فى اىام.

وإذا وقع ماركوس ألونسو لبرشلونه، فسيخرج بالدي على سبيل الإعارة لمدة موسـم.

السابق
رافىنها: رونالدينيو مثلي الأعلى وأريد الفـوز بدورى أبطال أوروبا مع برشلونه
التالي
كواترو: وكيل رونالدو متفائل بإمكانية انتاعلنه لـ أتلتيكو مدريد