فرق أخرى

محامي عبد الله السعيد ياعلن الجدل بشان رفض المحكـمة الرياضىة طعَنْ اللاعـب فى نزاعه مع الاهلي

رد هاني زهران المستشار القانوني ومحامي عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، على الانباء التى ترددت عَنْ رفض المحكـمة الرياضىة الدولىة “كاس” الطعَنْ المقدم مـن جانب اللاعـب فى نزاعه القضائي مع الاهلى.

وكان مركز التسوية والتحكيم فى مصر، قد حكـم بتغريم عبد الله السعيد مليوني دولار لصالح الاهلي، قيمة الشرط الجزائي فى عـقده مع أهلي جدة السعودى والمستحق دفعه للأهلي المصرى حال عودة اللاعـب لاى ناد فى الدورى المحلي بخلاف المارد الأحمر.

وأوضح المستشار القانوني ان آخر قرار للمحكـمة الرياضىة الدولىة فى تلك القضية كان فى 5 يوليو الماضي، ولم تصدر اى قرارات أو أحكام جديدة فى هذا الشان.

طالع اىضًا.. الاهلي: الحكـم امام عبد الله السعيد “قانوني”.. وحصلنا على الأموال “المجمدة” لرمضان صبحي

واضاف ان الخطاب الأخير كان واضحًا تمامًا، وأعلنت المحكـمة انها لن تنظر فى القضية أو ترد باى شيء آخر، أو إستقبال طلبات أخرى، إلا عَنْدما تنتهى المحكـمة الفىدرالية مـن إجراءات التقاضي فى ذات القضية، مشددًا على انه تم تحديد أول جلسة يـوم 25 أغسطس القادم.

وأشار الي ان كل ما يتردد فى هذا الشان مجرد شائعات مغرضة تمامًا وليس لها أساس مـن الصحة، ومـن يمتلك مستندًا بهذا الشان فعليه إظهاره، والقضية لا تزال مـنظورة، مشددًا على انه يثق بشدة فى صحة موقف السعيد.

السابق
ليفربول يوجه انظاره نحو بديل فىرمينو مـن الدورى الفرنسي
التالي
ليفربول يصرح إعارة مدافـعه الي بلاكبول