برشلونة

ليفاندوفسكي يوضح حديثه مع تشافى وسبب إصراره على الانضـمام الي برشلونه

وضح النجـم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عَنْ أسباب قراره بالانضـمام الي برشلونه والرحيل عَنْ بايرن ميونخ.

واعلن ليفاندوفسكي عَنْ المقابلة الذى جمعه بالمدير الفنى لبرشلونه، تشافى هىرنانديز، قبل التوقيع للفريق الكتالوني.

وحول سبب قراره الانضـمام الي برشلونه، أوضح فى تصريحـاته لصحيفة “بيلد” الألمانية: “أردت ان ألعب فى دورى آخر غير البوندسليجا، لقد اتخذت هذا القرار لمدة طويلة، لكن يجب ان أؤكد ان هذا كان أصعب قرار فى حياتي”.

وأكمل ليفاندوفسكي: “أردت ان أعيش فى مكان آخر، واكتشف شيئًا جديدًا مع عائلتي، ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العَامٌ القادم، وتوجب علينا اتخاذ هذا القرار، إذا لم يكن الامر ايضا الان، فربما لن يكون ذلك ممكنًا على الالاعلان، لقد كانـت مرة واحده، فرصة العمر”. 

أراد بايرن ان يبقى ليفاندوفسكي حتـى عَامٌ 2024 فقط، وبرشلونه عرض عـقدًا حتـى عَامٌ 2026، وقد علّق ليفاندوفسكي على ذلك قائلًا: “أعلم انني سأجاء الي مـن العمر 34 عَامًٌا قريبًا، لكني أشعر بالقوة الجسدية والعقلية، برشلونه كان يرى الامور بنفس البواسطةة”.

اقرأ اىضًا | ليفاندوفسكي: سأعود الي ميونخ بعد مرحلة برشلونه للولايات المتحدة

واسترسل: “لا أعرف كيف ستستمر الامور بعد ذلك، ولكن حتـى 2026 لا يجب ان تكون النهايه، أريد ان ألعب فى المستوى الأعلى لاعوام عديدة قادمة”.

وبشان لقائه مع تشافى فى إيبيزا، أفاد: “لقد كان ذلك عَنْ بواسطة الصدفة، ولكن كان لدينا كيمياء جيدة على الفور، اعلن لي “سانتظرك”، أخبرني تشافى اننا سنعمل بشكل جيد معًا ويمكن ان نحَقَّق المزيد، لديه خطة واضحة حول كيفىة إعادة برشلونه الي القمه”.

وشدد ليفاندوفسكي: “واجه برشلونه مشاكل الموسـم الماضي، لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقد أجرى انتاعلنات جيدة الان، اعتقد ان النادي يسير على البواسطة الصحىح – العودة الي القمه، هـدفى واضح للغاية وهو التأهل الي هناك مع برشلونه والفـوز بالالقاب”.

وسُئل إذا كان ياعلن الاسبانىة بالفعل، وأجاب ليفاندوفسكي: “لقد بدأت بالفعل فى تعلم اللغة الإسبانىة، لكن لا بد لي مـن بذل المزيد مـن الجهود الان”.

السابق
أونوها يحذر مانشستر سيتي بسـبب نيمار
التالي
فىديو | البنك الاهلي يعرقل سموحة بهـدف وحيد فى الدورى