تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى دراما التردد الحديث والحالى لقناة mbc drama على النايل سات والعرب سات 2019

اخر تردد لقناة ام بى سى دراما على النايل سات والعرب سات وياه سات القناة المتخصص فى عالم الدراما ففى الفترة الاخيرة تم الاعلان عن تغيير تردد قناة ا بى سى دراما على النايل سات ومن خلال تلك المقالة نعمل على رصد تردد قناة ام بى سى دراما القناة التابعة لباقة قنوات ام بى سى.

من المعروف بأن قناة ام بى سى دراما من اشهر القنوات المتخصصة فى عالم الدراما والمسلسلات العربية والمصرية والتركية والهندية وجميع انواع الدراما الهامة وهى من أولى القنوات واكثرها مشاهدة انطلقت في المنطقة العربية وتعمل على تقديم اقوى الدراما.

تردد قناة ام بى سى دراما على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11938 عمودى 27500 3/4
النايل سات 11470 عمودى 27500 5/6
العرب سات 11919 افقى 27500 3/4
عرب سات HD 12399 عمودى 27500 3/4
ياه سات 11785 افقى 27500 5/6

تعتبر من اكبر القنوات ولديها العديد من الامكانيات دفعها إلى تقديم البث الخاص بها عالى الجودة الاتش دى والعادى ونقاء الصورة وتعمل القناة على إنتاج العديد من المسلسلات العربية والمصرية أيضا دبلجة العديد من المسلسلات الاجنبية من اجل تقديمها الى المشاهد العربي للاستمتاع بتلك الأعمال التي يتم رصدها.

تقوم القناة برصد العديد من المحتوى المتميز وهى من اشهر قنوات الدراما والمسلسلات المتنوعة وأهم ما يميز القناة قيامها بعرض الدراما والمحتوى الخاص بها فواصل إعلانية قصيرة وليست كثيرة بالاضافة الى تقديمها اعلانات مختارة بجودة عالية على عكس القنوات الاخرى.

مع انتشار العديد من القنوات التى تقدم الدراما والمسلسلات الا ان قناة ام بى سى دراما مازالت محتفظة بتقدمها على تلك القنوات فى عدد المشاهدات بسبب العديد من العوامل التى تمتلكها القناة والآن من خلال تلك المقالة وحتى لا اطيل عليكم يمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بى سى جميع القنوات على جميع الاقمار والان الى اخر تردد للقناة العملاقة المتميزة في عالم الدراما.

السابق
تردد قنوات ابل على النايل سات 2019 تردد جميع قنوات Apple
التالي
تردد قناة ميكى على نايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Mickey Channel