برشلونة

سبورت: برشلونه يعمل لإجبار مهاجـمه على الرحيل هذا الصيف

يعمل فريق برشلونه لإجبار أحد مهاجـمي النادي الاول لكرة القـدم على الرحيل اثناء مدة الانتاعلنات الصيفىة الحالية حتـى لا يقع العملاق الكتالوني تحت طائلة قانون اللعب المالي الوحيد.

ويحاول برشلونه الي بيع بعض اللاعـبىن فى المدة الحالية بعد التعاقـد مع 4 صفقات على رأسها رافىنها واندريس كريستنسن مع أزمة مالية طاحنة بدأت مـنذ انتشار فِيرُوسُ كَوَّرُونَا المستجد، كوفىد 19.

ممفىس ديباي، هو مـن وقع عليه الاختيار فى الوقت الحالي لان بعد التجديد مع عثمان ديمبلي والتعاقـد مع رافىنها، مع الوضع فى الاعتبار انتهاء صفقة روبرت ليفاندوفسكي، لم يعد لديه اى مكان فى تشكيل برشلونه تحت قيادة المدير الفنى، تشافى هىرنانديز.

اقرأ اىضًا.. أرنولد عَنْ هـدف صلاح: استمتعَنْا سويًا امام كريستال بالاس بعد غياب

ممفىس ديباي

ولكن الامر لن يكون سهلًا، لان ديباي لن يقبل البيع بتلك البواسطةة مـن جانب الادارة ولن يرضى بالرحيل قبل نهاية عـقده لانه بذل جهدًا كثيرًا للانتاعلن الي برشلونه، وربما يطلب الرحيل بدورن رد وهو ما لا قد يوافق عليه النادي الكتالوني.

بالإضافة الي ان ديباي لم يعمليات بحث حتـى الان عَنْ اى فريق جديد للانتاعلن إليه فى الأسابيع الماضية، لكن كل صفقات برشلونه سارت على أكمل وجه، لذلك بات النادي يفكر فى السيناريو الأسوأ وهو عدم قدرته على تَسْجِيلٌ الأنتقالات إلا إذا رحل عَدَّدَ مـن اللاعـبىن القدامى.

يطلب برشلونه الحصول على مجاء الي لا يقل عَنْ 20 مليون يورو لبيعه وهو أمر غير مقبول بالنسبه للاعـب أو وكلائه، رغم وجود اهتمام قوي جاء الى يوفنتوس وروما واىضًا توتنهام الذى يعد الأكثر اهتمامًا بضـم الهولندي.

السابق
قائمة برشلونه المسافرة الي أمريكا.. استدعاء الأنتقالات الأربعة
التالي
فى اللحظات الاخيره.. أزمة تحرم تشافى مـن السفر مع برشلونه الي أمريكا