برشلونة

لابورتا يرفض الحديث عَنْ ليفاندوفسكي ويصرح مصير دي يونج

سُئل خوان لابورتا رئيس فريق برشلونه الإسبانى عَنْ آخر التطورات المتعلقة بالمفاوضات مع بايرن ميونخ لضـم روبرت ليفاندوفسكي، ومصير الهولندي فرينكي دي يونج لاعـب وسـط برشلونه.

ويتفـاوض برشلونه مع بايرن ميونخ لضـم ليفاندوفسكي هذا الصيف لتعزيز الهجـوم “رأس الحربة”، مع رغبة المهاجـم البولندي فى الرحيل عَنْ العملاق البافاري.

وقد وضحت اخبار بولندية الي تجاء برشلونه وبايرن ميونخ لاتفاق مبدئي بالفعل.

واثناء المؤتمر التقديمي للبرازيلي رافىنها لاعـبًا لبرشلونه، اعلن لابورتا عَنْ ليفاندوفسكي: “ليفاندوفسكي لاعـب بايرن ميونخ ولن أعلق على هذه المسألة احترامَا لفريقه، ليس لدي ما أقوله، فقط أقصى درجات الاحترام للاعـب وبايرن ميونخ”.

مضيفًا: “ليس هناك ما أقوله، نحن فى لحظة سعيدة للفريق، تعاقدنا مع برازيلي وكلنا متحمسمون جدًا”.

وتابع لابورتا: “فى الوقت الحالي ما يمكن ان نتخيله هو لعبة للجناح رافىنها تنتهى بهـدف”.

وأكمل رئيس برشلونه: “لقد حددنا لانفسنا ما يطلبه تشافى، كان رافىنها وديمبلي اىضًا طلبًا مـنه، نريد الحصول على الإضافات التى اقترحها الجهـاز الفنى”.

وضغط الصحفىون على الرئيس، حتـى انهم أصروا على ما إذا كان يحب اللغة البولندية، فى إشارة الي لغة ليفاندوفسكي، لانه سبق ان علق بانه يحب اللغة البرتغالية.

واستبطاقة حمراء لابورتا: “الأصوات البرتغالية والبرازيلية جيدة بالنسبه لي، أحب سماعها، لا أريد ان يساء فهمي، يسموننا بالبولنديين، انا لا أاعلن هذه اللغة، على الرغم مـن انني أحبها كثيرًا، اللغة البولندية معـقدة”.

وشدد لابورتا: “نأمل ان نلبي مطالب تشافى الي أقصى حد ممكن، نحن نعمل بشكل جيد للغاية لتشكيل فريق تنافسي، كان هناك طلب على رافىنها جاء الى طاقم التـدريــب بينما هناك فرق أخرى مهتمة به، لكنه كان يضع الاولوية دائمًا الي برشلونه”.

وبإصرار، أعلن رئيس فريق برشلونه انه لا شيء يمكن ان يمضي قدما: “بالنسبه للاعـبىن الذىن لديهم عـقد، احتراما لبايرن ميونيخ، لا يمكننا الحديث، لم يصل ردهم على عرضنا بعد”.

لابورتا انتقل للحديث عَنْ دي يونج، والذى يهـدف مانشستر يونايتد لضـمه، وأفاد: “ليس صحيحًا ان النادي ملزم ببيع دي يونج، المرحله يقررها تشافى، لكنه سيسافر مع النادي (فى مرحلة الولايات المتحدة) مـن حيـث المبدأ”.

السابق
ثاني صفقات الصيف.. رَسْمِيًٌّا | مانشستر يونايتد يصرح تعاقده مع إريكسين
التالي
برشلونه يعلن كواليس التجديد لـ ديمبلي والشرط الجزائي فى عـقده