تردد قنوات الافلام

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Rotana Drama

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات والعرب سات تعتبر من القنوات العملاقة المتخصصة فى عالم الدراما المتنوعة والان نتابع لكم تردد قناة روتانا دراما على النايل سات والعرب سات وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى المتميز وهي قناة تابعة لباقة قنوات روتانا الشهيرة.

تمتلك قنوات روتانا عدد كبير من القنوات وتعتبر من أشهر الباقات المتواجدة على النايل سات وفى المنطقة العربية بالإضافة الى أنها من أولى القنوات التي تقدم بثها فى عالم الفضائيات وتعتبر قناة روتانا دراما من القنوات المتخصصة فى عالم الدراما والمسلسلات المتنوعة.

تردد قناة روتانا دراما
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11296 افقى 27500 3/4 النايل سات
11843 افقى 27500 3/4 العربسات
10890 افقى 27500 3/4 العرب سات

على عكس القنوات الاخرى فان قناة روتانا دراما غير متخصصة فى تقديم نوع معين أو مخصص من الدراما ولكنها تعمل على تقديم الدراما العربية والخليجية والدراما المصرية والدراما التركية المدبلجة الدراما اللبنانية اى تعمل على تقديم اهم الدراما واشهرها والى يعشقها المشاهد العربى.

أما الآن فقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدين ووصلت فيما مضى الى أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات وبعد الإجراءات فى تعديل التردد نقدم لكم تردد قناة روتانا دراما على جميع الاقمار كما يمكنكم الحصول على تردد قنوات روتانا على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار وايضا جميع القنوات والان الى احدث تردد تم الإعلان عنه للقناة العملاقة والشهيرة روتانا دراما.

السابق
قناة الرأى التردد احصل على تردد قناة Alrai TV على جميع الاقمار 2019 بعد تعديل التردد
التالي
اعرف الان تردد قناة الشرق Elsharq TV على جميع الاقمار 2019 بعد تغيير التردد القديم