تردد قنوات الافلام

تردد قناة النهار الاولى على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Al Nahar

قناة النهار الأولى على النايل سات وتردد قناة النهار المصرية أو النهار 1 القناة المتميزة على النايل سات التابعة لباقة قنوات النهار على النايل سات فهى من القنوات العملاقة المتميزة والمتنوعة المحتوى التي تقدم برامجها على النايل سات البرامج المتنوعة والدراما والمسلسلات.

تقدم قناة النهار الأولى على النايل سات العديد من البرامج العملاقة المتميزة والمتنوعة فنجدها تقدم البرامج المتنوعة بالإضافة إلى البرامج الحديثة وايضا البرامج الحوارية والبرامج الدينية والبرامج السياسية والبرامج الاجتماعية وغيرها من البرامج الهامة والعديد من البرامج الاخرى.

تردد قناة النهار 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6

تقوم القناة العملاقة بتقديم العديد من الدراما بجانب البرامج والمسرحيات وغيرها وتمتلك القناة العديد من المعدين والمقدمين وتمتلك ايضا مجموعة كبيرة من الدراما الحديثة التي يتم تقديمها وايضا الشهيرة مما جعل القناة إلى احتلال قائمة أعلى القنوات المصرية مشاهدة على النايل سات.

برامج قناة النهار الأولى:-

  • برنامج صبايا الخير وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد .
  • برنامج شارع شريف ويقدمه الإعلامي شريف مدكور .
  • برنامج قصر الكلام ويقدمه الإعلامي محمد الدسوقي .
  • برنامج لقمة هنية والذي يقدمه الشيف علاء الشربيني .
  • برنامج علي هوى مصر ويقدمه الإعلامي خالد صلاح .
  • برنامج أزي الصحة تقديم كلا من مي حامد بوسي الطيار .

الان عبر موقعنا يمكنكم التعرف على تردد قنوات النهار على النايل سات الترددات الحديثة لجميع قنوات الباقة والان نقدم لكم تردد إحدى تلك القنوات وهى قناة النهار الأولى التردد الحديث ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على اخر تردد لقناة النهار الأولى عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الحديث على مدار اليوم والان الى اخر تردد تم الإعلان عنه لقناة النهار الأولى.

السابق
تردد قناة الشرق بعد التغيير على النايل سات 2019 التردد الاخير لقناة Elsharq TV
التالي
تردد قناة ابل مسلسلات على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة apple musalsalat