برشلونة

انقسام فى برشلونه بسـبب نيكو جونزاليس

لا يريد لاعـب الوسـط الإسبانى الشاب، نيكو جونزاليس، فى الاستمرار مع برشلونه بالموسـم المُقبل، إذ يريد الانتاعلن الي نادٍ آخر.

نيكو اتخذ هذا القرار، بعد ان تعاقد برشلونه مع الدولى الإيفواري، فرانك كيسيه، قادمًا مـن ميلان، حيـث بعد التعاقـد معه سيكون مـن الصعب ان يحصل على فرصة فى اثناء وجود بوسكيتس وفرينكي دي يونج وريكي بويج ولاعـبى الوسـط الآخرين.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن نيكو لا يريد ان يقضى عَامًٌا لا يلعـب أو يشاهد المباريات مـن المدرجات، إذ يُدرك انه يريد الي المزيد مـن الدقائق لمواصلة النمو.

واعلنت إن نيكو يُدرك ان الامر سيكون مُعـقدًا للغاية، وحصريًة وان تشافى هرنانديز لم يعتمد عليه كثيرًا فى الماضي، ولديه المزيد مـن الشكوك اىضًا حول المُستقبل.

اقرأ اىضًا.. مالكو تشيلسى يصلون برشلونه ومفاوضات مترصدة بشان 3 صفقات

ووضحت الي ان نيكو أجاء الي وكيل أعماله، خورخي مينديز انه يريد الرحيل وطلب مـنه ان يعمليات بحث له عَنْ نادٍ جديد.

وأوضح المقال ان تشافى لا يريد ان يرحل نيكو، ولكن يرى انه لا يزال يتعين عليه تحسّين العديد مـن الامور فى بواسطةة لعبه، وحصريًة فى التمركز.

برشلونه مـن جانبه لا يريد التفريط فى خدمات نيكو جونزاليس، ولكن النادي لا يمانع إعارته اىضًا إلا ان تشافى لا يريد رحيله تحسبًا للإصابات.

يُذكر ان فى الموسـم الماضي ســاهم نيكو فى 27 مباراة بالدورى و4 بدورى أبطال أوروبا، و3 فى الدورى الأوروبي، بالإضافة لمباراة الكلاسيكو بالسوبر امام ريال مدريد.

السابق
ريال مدريد يَتَهَيَّأُ لبدء موسـمه التجهىزي 2022/23
التالي
مـنح ليفربول صفقة الموسـم.. ماذا حدث خلف الكواليس فى مانشستر يونايتد بعد طلب رونالدو الرحيل