فرق أخرى

ميدو يُهاجم الانديه بسـبب رواتب اللاعـبىن: هذه أموال الجمهور.. وتعلموا مـن رود كرول

شن احمد حساـم ميدو لاعـب الزمالـك اللاحق والاعلامي الحالي، هجـوم “رأس الحربة”ًا حادًا على الانديه بسـبب صعود رواتب اللاعـبىن فى الوقت الحالي، مُشيرًا الي ضرورة توجيه هذه الأموال الي تطوير قطاعات الناشئين.

واعلن ميدو فى تصريحـاته عبر برنامـج “الريمونتادا” المُذاع على قناة “المحور”: “لاعـب يحصل على مليون جنيه فى فريق وفجأة يجد نفسه يحصل على 17 و18 مليونا، هذه الطفرة ستجعله يُصاب بـ هزة فى مستواه وسيتراجع مهما كان اسمه”.

وتابع: “أموال الانديه ليست حصرية، هذه الأموال ملك للشعب، يجب ان يتم تخصيص جزء مـن الميزانية لتطوير الناشئين، ويكون هناك حلول على أرض الواقع، هناك مشكلة فى تقييم اللاعـبىن فى مصر، لم يعد لدينا لاعـبىن على مستوى عال”.

طالع اىضا.. ميدو يُهاجم إنفانتينو: لا يجرؤ على فتح فمه فى أوروبا ويُحرك مجموعه كاف كالعرائس

واضاف: “يجب ان يتم وضع سقف لرواتب اللاعـبىن ويتم إجبار الانديه على تخصيص جزء مـن الميزانية الحصرية بها، للصرف على الناشئين، وايضا المدربين وتطويرهم، وتحسين الملاعـب”.

وأوضح: “الهولندي رود كرول المدير الفنى اللاحق لمـنتخب مصر، مـن افضل المدربين الذىن عملت معهم، كان يتحرك فى كل محافظات مصر ويعمليات بحث عَنْ المواهب، ومـنهم احمد حسن وعلي ماهر وحازم إمام، وبدأ فى عمل معسكرات للاعـبىن بالمركـز الاولمبي، وأخرج 10 لاعـبىن جيدين مثلوا المـنتخب لمدة 10 اعوام بعد ذلك”.

وانهي: “يجب تطوير الكره فى مصر، ورسالتى الاعلامية تجعلني مـن الواجب عليً ان أقول هذا الكلام”.

السابق
سكاي: رونالدو قد يرفـع وتيرة التمرد امام مانشستر يونايتد
التالي
حلمي طولان: نسبه كثيرة مـن جماهىر الزمالـك امامي.. وتـدريــب الاهلي شرف كثير