فرق أخرى

الاهلي: الحكـم امام عبد الله السعيد “قانوني”.. وحصلنا على الأموال “المجمدة” لرمضان صبحي

وضح محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي تفاصيل حصول القلعة الحمراء على حكـم امام عبد الله السعيد لاعـب بيراميدز الحالي والمارد الأحمر اللاحق.

وحصل الاهلى على حكـم بالحجز على أرصدة وحسابات وودائع اللاعـب، بناءً على الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، مـن مركز التسوية والتحكيم الرياضى طالع التفاصيل.

واعلن عثمان اثناء تصريحـات عبر برنامـج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “كان هناك عـقد ثلاثي بين الاهلي وأهلي جدة وعبد الله السعيد، وعـقد آخر بين اللاعـب والنادي السعودى، العـقد الثلاثي كان نصه عدم لعب عبد الله فى مصر لاى ناد لمدة 3 اعوام، بالإضافة الي حصول القلعة الحمراء على قيمة 20% فى حالة إعادة بيعه، وفى حال الإاثناء بالعـقد يحصل الاهلى على مجاء الي 2 مليون دولار”.

واضاف: “تم فسخ العـقد بين اللاعـب والنادي السعودى، واللاعـب لعب فى ناد بمصر، والاهلي لجأ الي الاتحاد الدولى ولكن اعلنوا إن هذا نزاع بين فريق ولاعـب مـن مصر، لجانا لاتحاد الكره لم نجد ردًا، ثم لجانا للجنة التسوية والتحكيم، وحصلنا على حكـم وقدمـنا استئناف وتم تأكيد الحكـم، وطبقًا للقانون الوقائع المصرىة نشرت ان هذه الأحكام وجبت النفاذ”.

وأكمل: “يترتب على ذلك إجراءات تخص التنفىذ تحت إشراف إدارات التنفىذ المتنوعة، ويجوز حجز مال المدين لدى الغير، ولذلك لجانا للحجز على أموال اللاعـب فى البنوك، وسيرتقي الامر بعد ذلك للحجز على ممتلكاته”.

وواصل: “غير صحيح ان يُاعلن إن الحكـم الصادر مـن لجنة التسوية والتحكيم غير قانوني، هذا كلام عبثي، هى جهة مُعترف بها وهى المتخصصة بهذا الامر وفقًا للقانون”.

ومـن جانب آخر، بسؤاله “هل حصـلتم على مستحقات الاهلي مـن ستوك سيتي فى صفقة رمضان صبحي؟”، أتم: “نعم حصلنا الشهر الماضي على جميع مستحقات الاهلي التى كانـت مجمدة فى إنجلترا”.

السابق
فىورنتينا يتجاء الي اتفاق مع ريال مدريد لشراء لاعـبه
التالي
سكاي: مانشستر يونايتد يفكر فى ضـم لاعـب يوفنتوس اللاحق حال رحيل رونالدو