فرق أخرى

أسوان يرد على انباء التعاقـد مع رامي ربيعة مـن الاهلي

وضح الشافعي صالح رئيس فريق أسوان، حقيقة وجود مفاوضات مع لاعـب الاهلى رامي ربيعة فى الوقت الحالي، كَمَا أوضح تفاصيل التعاقـد مع الجابوني ماليك إيفونا.

وصرح فريق أسوان العائد لبطوله الدورى الممتاز فى الموسـم الجديـد، عَنْ تعاقده مع ماليك إيفونا مهاجـم الاهلي اللاحق اليـوم الإثنين.

طالع | أسوان يصرح ضـم ماليك إيفونا رَسْمِيًٌّا

واعلن صالح اثناء تصريحـات لبرنامـج “كورة كل يـوم” على قناة “الحياة”: “بالنسبه للتعاقد مع إيفونا تفكيرنا كان خارج الصندوق، وهو التعاقـد مع هىثم عرابي وكنا نريد ان نستفىد مـن تجربته”.

واضاف: “كنا اتفقنا مع هىثم عرابي وكان يعرف إيفونا، اللاعـب خضـع للوضح الطبي اليـوم ومـنتظرين نتيجه المقال الطبي، ولن ناعلن عَنْ الناحية التعاقـديه إلا بعد معرفة نتيجه الاعلان الطبي غَدًا”.

وأكمل: “إذا ثبت صلاحية اللاعـب الطبية سناعلن مع ربيع ياسين فى الجانب الفنى للاعـب، ولو وافق سناعلن مع اللاعـب فى الناحية التعاقـدية”.

عَنْ إمكانية التعاقـد مع رامي ربيعة مـن الاهلي، أوضح: “نترك هذا الامر لهىثم عرابي، هم يجمعون كل البيـانات ببواسطةة دقيقة، وبعد ذلك يعـرضوا الامر على لجنة الكره”.

وأردف: “انا ومجموعه مجلس الادارة نفكر خارج الصندوق، نريد ان ناثناء فى مكان يتناسب مع أسوان فى الدورى القادم، نعلم صعوبة الدورى، الدورى الممتاز لن يكون فىه (هزار)، مـن ليس إمكانيات سيجد نفسه خارج الدورى”.

وأتم: “نريد ان ناثناء لأطول مدة ممكنة فى الدورى الممتاز، لذلك نفكر فى الاستثمار الرياضى وان يكون لدينا راعي للفريق”.

السابق
أمير مرتضى: بن شرقي سيلعـب فى كاس مصر.. ونتوقع إيقاف كهربا
التالي
مؤتمران صحفىان ل”لينكه الاندية” للإعلان عَنْ قرارات عملية