فرق أخرى

رحلت بإرادتي فلا تندم.. أول رد فعل لـ موسيماني على تولي سواريش تـدريــب الاهلي

رد مدير فني الاهلى اللاحق، بيتسو موسيماني، على أحد المشجعين للمارد الأحمر عبر حسابه الرَسْمِيٌّ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشان رحيله عَنْ البطل التَّارِيخُي لبطوله دورى أبطال إفريقيا وطالب بدعـم المدرب الجديـد، ريكاردو سواريش.

ورحل موسيماني فى بداية شهر يونيو الماضي بعد الاتفاق على فسخ العـقد بالتراضي مع ادارة الاهلى ورئيسه محمود الخطيب، رغم تمديد عـقده لموسـمين فى شهر مارس الماضي.

اقرأ اىضًا.. أرنولد يُعلق على تجديد عـقد صلاح مع ليفربول

وكتب أحد المشجعين على حسابه فى الاسطورة الجديـد الاجتماعية: “آسف بيتسو موسيماني، لانتقادك فى بعض الأحيان على بواسطةة لعبك، لكنك كنت تخفى عيوب النادي ببواسطةة ممتازة”.

وتابع: “هذا ما كان واضحًا بعد مغادرتك، آسف لك مرة أخرى”.

وأجاب الجنوب إفريقي: “أخي أرجوك لا تندم على اى شيء، رحيلي عَنْ الاهلي جاء بناءً على رغبتي، لم يبطاقة حمراءني النادي أو دفعَنْي للرحيل”.

واضاف: “احترم رئيس الاهلي، محمود الخطيب، ومجلس الادارة بأكمله بما فى ذلك جماهىر الاهلي، سأعتز دائمًا بكل إنجازاتنا والاسطورة الجديدنا”.

واستمر: “لدي ذكريات كثيرة، لقد سجلت العديد مـن الهتافات لي جاء الى الجماهىر فى الملاعـب، لسوء الحظ، قررت العودة الي بلدي، كنت بحاجة الي الراحة مع عائلتي”.

وواصل تصريحـاته: “لديك الان فى الاهلي مدير فني أوروبي متمرس، على الجميع دعـمه واعتقد انه سيصل بالنادي الي مكانة أعلى مما حصل عليه”.

السابق
أول تعليق مـن جيسوس بعد انضـمامه لـ آرسنال رَسْمِيًٌّا
التالي
أسوان يصرح ضـم ماليك إيفونا رَسْمِيًٌّا