الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على سموحة اليوم 13 فبراير 2023

نسخة جديدة من الدوري المصري الممتاز  انطلقت في أكتوبر 2022، وذلك بعد أيامٍ قليلة من إجراء القرعة التي لم تكن موجهة، وأسفرت عن انطلاقة جوية للموسم الجديد.

 

وفاز الزمالك  بالدوري المصري 2022 بعد منافسة شرسة مع الأهلي وبيراميدز، وهو ما يُنبيء بنسخة قوية من البطولة، حيث لن يرضى المارد الأحمر إلا استعادة اللقب منذ موسمين، فيما سيسعى الفارس الأبيض للحفاظ عليه للموسم الثالث على التوالي.

 

وانتهت مباراة الفريقين لحساب الجولة الـ 18 بفوز الزمالك 3 / 1 وقد سجل محمود عبد الرازق “شيكابالا” الهدف الأول للفريق ثم أضاف أحمد سيد زيزو الهدفين الثاني والثالث، بينما سجل محمد الصباحي الهدف الوحيد لسموحة في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

ويشارك في الدوري المصري 18 فريقًا، يصعد ثنائي القمة إلى دوري أبطال أفريقيا ويتأهل الثالث والرابع لكأس الكونفيدرالية، فيما يهبط ثلاثي ذيل الترتيب إلى الدوري الممتاز “ب”.

 

الاتحاد السكندري يهزم أسوان ويصعد للمركز الرابع فى الدورى

 

ونجح فريق الاتحاد السكندري ، في الفوز علي نظيره أسوان   بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ليصعد للمركز الرابع فى جدول الترتيب.

 

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى ترتيب الدوري المصري 2023 من بداية الموسم حتى نهايته، كذلك نتائج مباريات جميع أسابيع البطولة الأهم في المحروسة.

 

جدول ترتيب الدوري المصري 2023

السابق
تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة توتنهام الثلاثاء 14 فبراير 2023 في دوري أبطال أوروبا
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي 15\2\2023 في الدوري الإسباني