برشلونة

كوريري: روما يتخذ قرارًا غريبًا بشان صفقة لينجليه مـن برشلونه

اتخذ فريق روما بطل دورى المؤتمر الأوروبي قرارًا غريبًا بشان صفقة مدافـع النادي الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه، كليموه لينجليه، فى الميركاتو الصيفى الحالي.

وارتبط اسم لينجليه فى المدة الماضية بإمكانية الانتاعلن الي روما لتدعيم صفـوف المدير الفنى، جوزيه مورينيو، الذى طلب الحصول على اللاعـب الفرنسي الدولى.

ولكن ادارة روما اتخذت قرارًا مغايرًا لمدير فنيه البرتغالي، فهى لن تتحرك فى اتجاه لينجليه بسـبب الأزمة الاقتصاديه المزيدة التى يعيشون فىها، وبالقادم، خرج الفرنسي مـن حسابات النادي الإيطالي.

اقرأ اىضًا.. صورة | مؤمـن زكريا يتولى مـنصبه الاول بعد ابتعاده عَنْ الملاعـب

مورينيو

عرف فريق روما قيمة الصفقة وراتب اللاعـب وهذا ما جعلهم يجمدون المفاوضات مع برشلونه، ليصبح توتنهام هو المرشح الاول للحصول على لينجليه لكنهم سيتفـاوضون على تخفىض راتبه السنوي.

وربما تتم الصفقة لان برشلونه لا يريد فى استمرار لينجليه ضوء صفـوفه لتخفىض كتلة الرواتب على ان يدفع جزءا مـن راتبه مع توتنهام اثناء مدة الإعارة بالموسـم القادم.

كان برشلونه يرفض إعارة لينجليه ويريدون بيعه نهائىًا ولكن لصعوبة تسويقه سيوافقون على إعارته مع دفع جزء مـن راتبه، ليقترب الفرنسي مـن توتنهام الذى يســاهم فى دورى أبطال أوروبا وهو ما يغري اللاعـب.

السابق
بعد اهتمام ليفربول وريال مدريد.. بيلد: بوروسيا دورتموند يحدد سعر بيلينجهام
التالي
ربيع ياسين: مفاوضات أسوان استغرقت 10 اىام.. ولم نستمتع بأداء موسيماني