القنوات الاخبارية

تردد قناة النبأ على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Alnabaa

تردد قناة النبأ الليبية الحديثة على النايل سات والهوت بيرد تعتبر من القنوات الاخبارية العملاقة على النايل سات والهوت بيرد تعمل على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية بالاضافة الى احدث العالمية ويمكنكم التعرف على تردد قناة النبأ على النايل سات من خلال تلك المقالة.

تعمل قناة النبأ على تقديم العديد من الاخبار الليبية والعديد من البرامج الاخرى التحليلية والعديد من البرامج الاخرى الهامة على النايل سات بالاضافة الى تقديمها العديد من التحليلات والتقارير الإخبارية عن المنطقة العربية والليبية وغيرها وتم الاعلان عن تغيير التردد و نقدمة اليكم الان.

تردد قناة النبأ على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 0,8 12687 افقى 27500 5/6
النايل سات 0,7 11296 افقى 27500 5/6
الهوت بيرد 11256 افقى 27500 5/6

تقدم القناة العديد من الاخبار والاحداث العالمية وتهتم بالشأن الليبية وتسعى القناة الى رصد العديد من الأحداث العالمية وقد استطاعت القناة الوصول الى أعلى القنوات الليبية مشاهدة على النايل سات والان نقدم لكم التردد الحديث لقناة النبأ الحديثة على النايل سات القناة المتميزة العملاقة.

برامج قناة النبأ:

  • كلمة سواء
  • الأسئلة الخمسة
  • هنا برقة
  • على ذمتي
  • بين رأيين
  • نبأكم

وأخيرا من خلال موقعنا نسعى الى تقديم تردد القنوات الليبية على جميع الاقمار جميع القنوات التى تقدم بثها على جميع الاقمار وفى حاله حدوث اى تغيير فى التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة التى تقدم التحديث المستمر لقناة النبأ الليبية على النايل سات والهوت بيرد لانها تمتلك مجموعة من الترددات وتقدم البث المجاني الفضائى العالى الجوده وايضا العادى.

السابق
تردد قناة الساعة كوميدى على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة El Sa3a Comedy
التالي
تردد قناة يمن شباب على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Yemen Shabab