الدوري الانجليزي

تليجراف: مانشستر سيتي يستجيب لطلب ستيرلينج بشان مستقبله

يأمل رحيم ستيرلينج فى اعلن مستقبله اثناء الاسبوعين القادمين، وسـط تكهنات مستمرة بإمكانية رحيله عَنْ صفـوف مانشستر سيتي هذا الصيف.

وذكرت اخبار صحفىة فى المدة الاخيره، ان فريق تشيلسى يطمح للحصول على خدمات رحيم ستيرلينج فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي، وسـط رغبة اللاعـب نفسه فى الرحيل.

وذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة ان تشيلسى يعمل ستيرلينج بالفعل، ولكنه لم يجر اتصالات رَسْمِيٌّة سواء مع مانشستر سيتي أو مع اللاعـب الإنجليزى.

هناك اىضًا اهتمام مـن برشلونه وريال مدريد، وقد اعتبره بايرن ميونخ هـدفًا له قبل ان يوقعوا أخيرًا مع ساديو ماني.

مع بقاء عَامٌ واحد فى عـقده الحالي فى ستاد الاتحاد، عرض بطل الدورى الإنجليزى الممتاز عـقدًا جديدًا على ستيرلينج، لكنه يفكر فى مستقبله.

وأوضحت الصحىفة ان مانشستر سيتي تقبل موقف رحيم ستيرلينج، ووافقوا على طلبه الحصري بمـنحه الوقت الْكَافَّي مـن اجل استعراض خياراته وما هو الدور الذى يلعـبه فى خطة بيب جوارديولا فى حال بقائه فى النهايه.

بعد ان كان فى عملية مع مـنتخب إنجلترا حتـى الاسبوع الماضي، يقضي المهاجـم عطلة فى الوقت الحالي فى جامايكا، لكنه يقود شخصيًا المحادثات، بالاشتراك مع محاميه، بشان مستقبله.

مـن الناحية المثالية، سيكون ستيرلينج قادرًا على اتخاذ قرار بشان ما يعتبره اهم عـقد فى مسيرته الكروية فى الوقت المـناسب قبل بداية مدة الاستعدادات للموسـم الجديـد، ومـن هنا جاءت مهلة الاسبوعين التى حددها بنفسه بشكل غير رَسْمِيٌّ.

اقرأ اىضًا.. مانشستر سيتي يرد على عرض تشيلسى الاول لضـم ستيرلينج

اللاعـب البالغ مـن العمر 27 عَامًٌا مصمم على إيجاد النادي المـناسب ليس فقط لتحقيق طموحاته ولكن بالنظر الي مكان حيـث يتم اعتباره كلاعـب رئيسي، ويحصل على فرص لعب مـنتظم.

اثناءت العلاقات مع سيتي جيدة ومحترمة لكن ستيرلينج أصيب بالإحباط فى النصف الثانى مـن الموسـم الماضي عَنْدما لم يبدأ بعض المباريات المزيدة، على سبيل المثال، كان بديلاً فى مباراتي ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا امام ريال مدريد.

لا يعتقد سترلينج، فى الوقت الحالي، انه يمكنه الحصول على الضـمانات التى يريدها مـن مانشستر سيتي، وبالقادم يفكر فى خياراته.

سيوافق مانشستر سيتي على رحيل ستيرلينج حال حصولهم على العرض المـناسب بالنظر الي ان اللاعـب لا يريد التوقيع على صفقة جديدة، وبالقادم سيكون قادرًا على المغادرة مجانًا الصيف القادم عَنْد انتهاء عـقده الحالي.

يعتبر ستيرلينج خطوته القادمة هى الخطوة التى يمكن ان تحدد مسيرته، مع العلم انه رفض الرحيل فى الصيف الماضي عَنْدما عرضه مانشستر سيتي على توتنهام كجزء مـن صفقة هاري كين.

السابق
تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات 2022 التردد الجديد لقناة box movies
التالي
الزمالـك يعلن تجديد عـقد رضا هىكل لاعـب فريق الطائرة