الزمالك

اتفاق ثم امتناع.. حسين السيد يوضح تفاصيل أزمة حمدي النقاز مع الزمالـك

أعلن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بادارة الزمالـك اللاحق ان حمدي النقاز لاعـب فريق الكره الأسبق قد حصل على 450 ألف دولار، موضحًا انه وجب عليه إعادتهم على أقساط.

واعلن حسين السيد فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “حمدي النقاز كان قد حصل على مقدم التعاقـد، والاتفاق بعد رحيله ان يعيد المجاء الي الي الزمالـك على أقساط، ولكنه امتنع عَنْ استكَمَال السداد، والمَسْؤُولِين الان هم أدرى بالموقف”.

وتابع: “نحن عَنْدما ترصدنا بالطعَنْ على الغرامة امام النادي لصالح النقاز كنا لا نعلم هل سيتم قبوله أم لا، وحاولنا ان نسير وفق المضـمون ونجري تسوية مع اللاعـب”.

وأردف: “المجاء الي الذى حصل عليه حمدي النقاز مـن مقدم عـقده كان حوالى 450 ألف دولار، كان المفترض ان يرده على أقساط ولكنه لم يستكمل دفعه”.

وعَنْ توقعاته لمباراة الزمالـك والاهلي، أجاب: “مباراة القمه ليس لها توقعات، مـن يركز هو الذى سيفـوز، مـن النادر ان نرى مباراة قمه ممتعة، لكن الأهدأ هو مـن سيفـوز، حصرية مع عدم وجود جماهىر”.

وتأتي مباراة القمه بين الاهلي والزمالـك مساءا يـوم الأحد القادم 19 مـن يونيو الحالي ضوء مقابلةات الدورى المصرى.

وبسؤاله عَنْ وضع مـنتخب مصر الحالي، أوضح: “نحن نفتعل المشكلة، مـن البداية لماذا رحل كـيروش؟ لم يكن هناك ما يستدعي رحيله، كان راىي بعد رحيله ان يتم تعيين مدير فني أجنبي آخر”.

طالع | ميدو: كـيروش سيعود لتـدريــب مـنتخب مصر بنسبه 90%

وانهي: “المدرب المصرى يترصد للضغوط، إيهاب جلال لم يلعـب بقميص الزمالـك أو الاهلي وليس له ظهىر إعلامي، ولو مكانه سأعتذر، ودائمًا اتحاد الكره لا يستقيل بل يُضحي بالمدير الفنى”.

السابق
بالفىديو .. اهداف مباراة المانيا وايطاليا اليـوم .. الماكينات الألمانية تضرب الطليان بدون رحمة!
التالي
بالفىديو .. اهداف مباراة المجر وإنجلترا اليـوم .. خسارة قاسية للإنجليز على أرضهم وبين جماهىرهم