اخبار الرياضة

صلاح: ليفربول كان الأحق بلقب دورى أبطال أوروبا امام ريال مدريد

يرى جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، صلاح، ان الريدز كان الأحق الانتصار بلقب دورى أبطال أوروبا عَنْ الموسـم الماضي فى المباراه التى جرت بنهاية شهر مايو.

وخسر ليفربول البطولة بعد الخسارة على ستاد “دو فرانس” فى “باريس” بهـدف وحيد أَحِرْزٌه، فىنيسيوس جونيور، رغم الفرص الضائعة العديدة مـن الفرعون المصرى وزملائه وتألق حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا.

اقرأ اىضًا | صلاح: ريال مدريد بعدة امام فـوزي بالكره الذهبية.. ولن أكتفى بواحده

صلاح وكورتوا

وتحدث صلاح عَنْ تلك المباراه فى حواره مع مجـلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قائلاً: “كنا نستحق الفـوز، فقد أتيحت لنا المزيد مـن الفرص”.

وتابع: “لقد أتيحت لنا اثنتان أو ثلاث، لكن تيبو كورتوا تصدى لها بشكل لا يصدق، لكنها وظيفته الدفـاع عَنْ مرمى ريال مدريد، لقد تم التعاقـد معه لهذا السبب، كانـت ليلته”.

وعَنْ بنزيما: “أتفهم جيدًا ما يقوله كريم دائمًا فى تصريحـاته، فهو لا يرى نفسه مجرد هداف، فهو يعلم مدى تأثيره على كل شيء فى المباريات مع ريال مدريد، لكني على الرغم مـن ذلك أريد ان أكون افضل لاعـب فى العالم”.

وانتقل صلاح للحديث عَنْ مـنزله وكيف يعيش مع زوجته وبناته (مكة وكيان): “أحاول التأمل كل يـوم، عشرة أو عشرين دقيقة فى المـنزل وحدي”.

واضاف: “بيتي يشبه المستشفى، لكن زوجتي لا تحب ذلك، هناك غرفتان مخصصتان فى مـنزلنا كصالة جيم لأجهزة اللياقة البدنية المتنوعة، كَمَال الأجسام، فى المـنزل يمكنني ان أقوم بالعلاج بالتبريد، فهناك غرفه ضغط عالي، أسعى للحفاظ بشكل مستمر على لياقتي البدنية”.

وواصل تصريحـاته: “زوجتي تقول إنني أقضي وقتًا أطول مع أجهزتي الرياضىة أكثر مـن وقتي معها”.

وعَنْ التـدريــبـات مع ليفربول: “إذا كان فى الثالثة عصرًا، أذهب قبل ساعتين أو ثلاثة الي المقر، وأغادر الي المـنزل بعد ساعة ونصف مـن انتهاء المران”.

واستمر: “اثناء إجازتي فى اليونان فى الصيف الماضي، كنت أفكر كيف أصبح افضل مما انا عليه، الامر يزداد صعوبة فى كل موسـم، لان هناك ضغطًا ومراقبة صعبة مـن مدافـعين أو ثلاثة، لا بد لي مـن ابتكار طرق جديدة للعثور على مساحات، لقد تحسنت أرقامي بشكل رائع، يجب ان يشعر المدافـع بالقلق فى كل مرة يقابلني”.

وأتم: “هـدفى ان لا يكون هناك وقت لدى اى مدافـع لالتقاط انفاسه، لا بد ان يشعر بالخطر فى كل لحظة مـن التسعين دقيقة”.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوزبكستان اليـوم 11/6/2022 فى كاس آسيا تحت 23 سنة | الكره العربية
التالي
معلـق مباراة اسبانىا والتشيك والقنوات الناقلة فى دورى الامم الاوروبية 2022/2023 | الاخبار