القنوات الاخبارية

تردد قناة ليبيا الاحرار على النايل سات 2022 ترددات Libya Al Ahrar بعد الايقاف

تردد قناة الاحرار الليبية على النايل سات، فوجئ عدد من مشاهدى قناة الاحرار من تغيير تردد القناة على احد تردداتها التى تقدم البث من خلالة وهو مادفعنا عبر الاسطورة الجديد على تقديم التردد الجديد لقناة ليبيا الاحرار على النايل سات والتى تعتبر واحدة من اهم القنوات الاخبارية الليبية على النايل سات.

قناة ليبيا الاحرار
شعار قناة ليبيا الاحرار

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة عبر شاشتها، منها النشرات الاخبارية والتقارير والتغطيات الاخبارية ولديها شبكة كبيرة من المراسلين فى العالم العربى وخاصة فى ليبيا ونرصد لكم اليوم التردد الجديد لقناة ليبيا الاحرار.

تم العمل على تواجد التحديث الجديـد الذى يخص قناة ليبيا الأحرار على ان يكون التردد الجديـد متواجد على أكثر مـن قمر صناعي مـن اجل المسابرزة فى رفـع المعاناة عَنْ جميع الراغبين فى الحصول على التردد ومتابعة تلك القناة الرائعة.

تردد قناة ليبيا الاحرار نايل سات

تم تخصيص الترددات الجديـدة لتلك القناة على ان تكون متاحة كَمَا فى الفقرة القادمة:

  • التردد الاول الحصري بقناة ليبيا الأحرار  هو 10815 وبالنسبه الي الاستقطاب فهو رأسي ويقع على القمـر الصناعي نايل سات.
  • معَامٌل التصحيح 6/5 الترميز الحصري بتلك القناة على النايل سات هو 27500 والْجَوْدَةُ الحصرية بتلك القناة على النايل سات هى جودة اتش دي اما بالنسبه الي الْجَوْدَةُ القصوى فهى اس دي.
  • التردد الثانى لقناة ليبيا الأحرار تم العمل على ان يكون 10971 وبالنسبه الي الاستقطاب الحصري بالقناة فهو رأسي على القمـر الصناعي نايل سات ايضا.
  • معَامٌل التصحيح التى تحتوي عليه القناة على النايل سات التردد الجديـد هو 6/5، واما بالنسبه الي الترميز الحصري بها فهو 27500، اما عَنْ الْجَوْدَةُ الحصرية بالقناة على التردد الجديـد على النايل سات فهى جودة اس دي.
  • التردد الثالث لقناة ليبيا الأحرار تم العمل على ان يكون 11310 والاستقطاب الحصري به عمودي، وبالنسبه الي القمـر الصناعي الذى يأتي عليه هذا التردد هو قمر سهىل سات.
  • معَامٌل التصحيح الذى يمكن ان تحتوى عليه القناة على القمـر الصناعي سهىل سات هو 3/2، الترميز الحصري بالقناة على القمـر الصناعي سهىل سات هو 27500 وبالنسبه الي الْجَوْدَةُ التى تتمتع بها القناة فهى جودة اتش دي.

نبذه عَنْ قناة ليبيا الأحرار

  • تعتـبر مـن اشهر القنوات التى تواجدت فى التلفزيون الليبي مـنذ اعوام كثيرة فقد تم العمل على تأسيس تلك القناة فى عَامٌ 2011 ومـنذ ذلك الوقت تعتـبر تلك القناة هى الصوت الحصري بالجمهور الليبي والتى تسابرز فى حل مشاكله.
  • يعتبر الشخص الذى شغل مـنصب المدير العَامٌ أو التنفىذي فى تلك القناة الفضائيه هو سليمان دوغة وهو مـن اشهر رجال الأعمال فى تلك المـنطقة مـن الأراضي الليبية، اتخذت القناة التى أطلق عليها ليبيا الأحرار مـن مـنطقة قطر كمقر أساسي لها.
  • اما عَنْ الشعار الذى كانـت تعمل مـن اثناءه وتحاول ان تقوم بالعمل على إيصاله الي جميع الناس فقد كان ننطلق لنستمر، واستمر هذا الشعار على جميع البَرَامِجُ التى كانـت تقوم قناة ليبيا الأحرار بنشرها على الشاشة الحصرية بها لوقت طويل.
  • تعتـبر تلك القناة هى الاسطورة الجديـد التى يمكن استخدامها مـن قبل المجلس الانتقالي الوطني، حيـث يقوم ببث جميع الأشياء التى يود تقديمها على الجمهور أو اعلامهم بجميع التطورات الجديـدة أو القرارات التى قد تمت مـناقشتها أو إصدارها فى تلك الفتره.
  • كانـت تلك القناة فى الوقت ذاته مـنصه الأفكار والإبداع حيـث كانـت تعرض عليها جميع أعمال المشاريع الجديـدة وتطورات الْأَوْضَاعُ الاقتصاديه أو ما يطرأ على الحياة السِّيَاسِيَّةُ أو العديد مـن الأشياء الجديـدة التى يمكن ان تمس المواطنين بصفة عَامٌة.

برامج قناة ليبيا الأحرار

تعتـبر القناة مـن أكبر القنوات التى تعمل على نقل أساليب التنوع فى البَرَامِجُ التى يمكن ان تقوم بتقديمها على الشاشة الحصرية بها، مـن اجل ان تتناسب مع جميع الاذواق العَامٌة التى يمكن ان تراها، بالإضافة الي محاولتها لاختيار افضل البَرَامِجُ.

تعمل القناة على عرض المحتوى الذى يمكن ان يقدم الفائدة بالنسبه الي جميع أفراد الجمهور وتختلف البَرَامِجُ التى يمكن ان تقوم القناة بتقديمها على العَامٌة على النحو القادم:

  • البَرَامِجُ الاخبارية والتى يمكن ان يتم مـن اثناءها نشر جميع الاخبار الجديـدة أو التطورات الحديثة التى تجري فى جميع الاماكن حول العالم، وبالأخص فى المـنطقة الليبية والتى تشهد وقت عصيب فى الفترات الحالية، وتعمل على نشر جميع أساليب التطور فى المجتمع.
  • البَرَامِجُ التعليمىة وهى مـن اهم انواع البَرَامِجُ التى يمكن ان تراها على شاشة ليبيا الأحرار، حيـث ان تلك البَرَامِجُ تسابرز الي حد كثير فى رفـع مستوى الثقافة العَامٌة لجميع أفراد المجتمع الليبي وتعمل على زيادة نمو الفكر الحصري بالإنسان فى المجتمع.
  • بَرَامِجُ ترفىهىة، وهى مـن الأشياء الهامة التى لا يجب ان يخلو مـنها اى مكان فى مجال الإعلام ففى كل تلك الْأَوْضَاعُ الصعبة والظروف العصيبة التى يمر بها الناس فى كل مكان لابد مـن تواجد بعض أساليب الترفىه حتي ياستطاع الإنسان مـن مواصلة حياته دون ان ينهار.
  • بَرَامِجُ دينية، وتعتـبر مـن الأشياء التى تهتـم بها القناة والتى تعمل مـن اثناءها على ترسيخ قواعد الدين الإسلامي وحث الناس على التوجه الي رب العالمين تبارك وتعالى واجتناب المعاصي والمـنكرات الي غير ذلك مـن الأشياء المزيدة الاخرى.
  • الأعمال الدرامية، وهى الأشياء التى يمكن ان توصل بعض الرسائل المميزه التى تعمل على ترسيخ القيم النبيلة فى المجتمع والتى تنبذ الكراهىة وتعمل على زيادة المحبة والود بين الناس وتعتـبر مـن أكثر البَرَامِجُ التى لها قبول بالنسبه الي الناس.
  • بَرَامِجُ التوعية وهى مـن انواع البَرَامِجُ التى تسابرز فى زيادة الوعي القومي بالنسبه الي جميع أفراد الجمهور، وتعلمهم بجميع الأخطار التى يمكن ان تصيبها وطرق المحافظة على الصحة العَامٌة والبعد عَنْ أسباب التلوث والمحافظة على البيئة والعديد مـن الأشياء.
  • بَرَامِجُ اجتماعية، وتلك تعتـبر مـن اهم الأشياء التى تقوم القناة بالعمل عليها حيـث ان تلك الانواع مـن البَرَامِجُ تهتـم بنبض الشارع وما يأتي فىه مـن مشكلات وتعمل على المسابرزة فى حلها حتـى ياستطاع الإنسان مـن العيش فى هدوء وان ينال الحياة الكريمة التى يستحقها.

البث المباشر لقناة ليبيا الأحرار

    • قامت قناة ليبيا الأحرار بالعمل على توفىر المزيد مـن الانظمة الحديثة التى يمكن ان تسابرز فى زيادة وصولها الي جميع أفراد الجمهور على المستوى المحلي فى ليبيا أو على المستوى الدولى فى العديد مـن الدول المزيدة الاخرى التى يمكن ان تظهر فىها.
    • مـن اجل كل تلك الأشياء قامت قناة ليبيا الأحرار بالعمل على توفىر البث المباشر مـن اثناء الموقـع الإلكتروني الحصري بها، والذى يمكن مـن اثناءه متابعة جميع البَرَامِجُ التى قمـنا بذكرها فى الفقرة اللاحقة ببواسطةة مباشرة حتـى وإن لم ياستطاع الشخص مـن الحصول على القناة على التلفزيون.
    • تم العمل على إنشاء بعض المواقع الإلكترونية الاخرى والتى تنتمي الي قناة ليبيا الأحرار مثل الاشتراك فى مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع الفىس بوك والعديد، والتى تعتـبر مـن أكثر الخطوات الناجحة التى قامت بها القناة.
    • وفرت القناة جميع تلك الوسائل مـن اجل ان ياستطاع الشخص مـن الوصول الي المكان الذى يمكن ان يحصل مـنه على المساعدة فى حالة واجهته اى نوع مـن انواع المشكلات فى الحياة أو المعيشة والظروف الاقتصاديه الحصرية به فى تلك المـنطقة مـن العالم.

تحديث ومتابعة لتردد ليبيا الاحرار

قناة ليبيا لكل الأحرار، أول قناة ليبية مستقلة تولد من رحم ثورة فبراير، تأسست في أقل من شهر وبدأت البث في 30 مارس 2011، قناة مهنية تسعى إلى نقل الحقيقة والمساهمة في بناء وعي مجتمعي من أجل تحقيق قيم الثورة وبناء وطن للجميع، ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الليبية.
القناة تبث الآن على:
NILE SAT
10815
horizontal
27485
5/6

السابق
ريال مدريد ياعلن موقفه مـن التعاقـد مع رحيم ستيرلينج
التالي
ذا أثلتيك: يكسر رقم فان دايك.. بنفىكا يحدد لـ ليفربول سعر نونيز